المركبات المسموح لها بالسير مفردة 692 شفاء تام 26 وفيات 7 حالة جديدة 1168 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
22°
|
Homepage
الحريري: ملتزمون بإقرار موازنة 2020 في موعدها
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاثنين 16 أيلول 2019

أكد رئيس الحكومة سعد الحريري، "الحرص على حوار دائم مع المجتمع الدولي حول التحديات التي يواجهها لبنان وكيفية الخروج منها"، وقال "هذا ما أكدنا عليه في مؤتمر سيدر".

وأشار في حفل اطلاق موازنة المواطِنة والمواطِن ٢٠١٩، الى أنّ "إطلاع الرأي العام على الموازنة العامة مهمّ لأنها تترجم سياسات وتوجّهات الحكومة وهذا مهم لتكريس مبدأ المحاسبة".

ولفت، الى أنّ "الإصلاح الحقيقي لا يتم بين ليلة وضحاها بل يتطلب وقتًا وجهدًا وتوافقًا سياسيًّا، ويجب أن تكون هناك متابعة حثيثة لكي يكون فعالاً".


وقال الحريري، "نعمل للنهوض باقتصادنا ومؤسساتنا لاستعادة الثقة بالدولة واستعادة الثقة لا يمكن أن تتم الا من خلال وضع أسس شفافة لعملنا".

واضاف، "ملتزمون بإقرار موازنة 2020 بموعدها الدستوري وكلفة الاصلاح والقرارات التي يجب اتخاذها أقلّ بكثير من كلفة ادارة الازمة ان حصلت خصوصًا وان خرجت عن السيطرة".
الاكثر قراءة
تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار 9 سامي الجميّل و"حقن رصاصة".. وبرّي يرد 5 إرتفاع سعر الدولار لدى الصرّافين اليوم 1
تغيّر ملحوظ في الطقس.. الأمطار عائدة 10 بعد "تهكمها" على أعضائه... "القضاء" يستدعي غادة عون 6 الطرقات المقطوعة مساء الخميس 2
سجال "تويتري" بين أسود وبكاسيني .."استحي ونضبّ عيب" 11 طوني فرنجية: كم هو أحمق! 7 ماذا ستتضمّن السلّة الغذائية المدعومة من مصرف لبنان؟ 3
جعجع عن التعيينات: أخيراً انتصرنا... 12 بالفيديو: تجمع احتجاجي أمام منزل باسيل 8 "lebanese Anti Corruption Task Force" تدّعي على باسيل 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر