Beirut
26°
|
Homepage
الحريري: ملتزمون بإقرار موازنة 2020 في موعدها
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاثنين 16 أيلول 2019

أكد رئيس الحكومة سعد الحريري، "الحرص على حوار دائم مع المجتمع الدولي حول التحديات التي يواجهها لبنان وكيفية الخروج منها"، وقال "هذا ما أكدنا عليه في مؤتمر سيدر".

وأشار في حفل اطلاق موازنة المواطِنة والمواطِن ٢٠١٩، الى أنّ "إطلاع الرأي العام على الموازنة العامة مهمّ لأنها تترجم سياسات وتوجّهات الحكومة وهذا مهم لتكريس مبدأ المحاسبة".

ولفت، الى أنّ "الإصلاح الحقيقي لا يتم بين ليلة وضحاها بل يتطلب وقتًا وجهدًا وتوافقًا سياسيًّا، ويجب أن تكون هناك متابعة حثيثة لكي يكون فعالاً".


وقال الحريري، "نعمل للنهوض باقتصادنا ومؤسساتنا لاستعادة الثقة بالدولة واستعادة الثقة لا يمكن أن تتم الا من خلال وضع أسس شفافة لعملنا".

واضاف، "ملتزمون بإقرار موازنة 2020 بموعدها الدستوري وكلفة الاصلاح والقرارات التي يجب اتخاذها أقلّ بكثير من كلفة ادارة الازمة ان حصلت خصوصًا وان خرجت عن السيطرة".
الاكثر قراءة
سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية 9 ظهور الحقيقة في قضية قتل المخطوف اسكندر 5 الغريب لم يعد إلى منزله! 1
نهاية "مؤلمة" لمخطوفٍ لبناني... وجد مقتولًا في النبطية 10 إعلان موعد بدء فرض الرسم على "واتساب" 6 بالدليل القاطع... هناك من افتعل حرائق لبنان 2
الرواية الكاملة منذ اختفاء بسّام اسكندر حتى قَتلهِ 11 السجن لشقيقة أمل علم الدين! 7 موقف حزب الله من الرسوم على "واتساب" 3
سجال بين بوصعب وأبو سليمان 12 تفاصيل أمنية جديدة حول جريمة قتل بسام اسكندر 8 ما هو أخطر من رسم "واتساب"... والحلّ بيد اللبنانيين! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر