Beirut
16°
|
Homepage
نصرالله يُفند ملف "العملاء"... ويحذر جمهور "المقاومة"
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الجمعة 20 أيلول 2019 - 17:10

أكد امين عام "حزب الله" السيد حسن نصرالله، اننا "رفضنا اي معادلات أو قواعد اشتباك جديدة، وردّ المقاومة ثبّت هذه المعادلة"، مؤكداً ان "من حقنا الاستمرار بالتصدي للطائرات المسيرة وقرار مواجهتها ادى الى تراجع عدد خروقها للاجواء اللبنانية".

واشار الى ان "وزير الدفاع الياس بوصعب قدّم يوم أمس معطيات مهمة عن العدوان الاسرائيلي الاخير على الضاحية".

وأكد نصرالله خلال الإحتفال التأبيني للعلامة الشيخ حسين كوراني، ان "العملاء يجب أن يعاقبوا، وعندما يكون العميل مرتكبا ومجرما وقاتلا يجب أن يكون حسابه طبعا قاسيا ومحاكمة العملاء من الثوابت".


وقال: "تعبير الأسرى اللبنانيين عن صرختهم العالية المنددة الغاضبة من دخول آمر سجن الخيام هو تعبير صادق ويجب التنبيه على مسار خطير ومنحرف في التعاطي مع العملاء".

ولفت الى ان " لا "مبعدين الى اسرائيل"، بل هناك من هربوا الى اسرائيل ومصطلح "المبعدين" خاطئ"، مشيراً الى ان "الذين تعاملوا مع اسرائيل هم عملاء ويجب أن يحاكموا".

واضاف نصرالله: "لا مشكلة في عودة هؤلاء الذين "هربوا" الى فلسطين، ولكن يجب أن يسلموا انفسهم الى مخابرات الجيش اللبناني عند عودتهم لاجراء التحقيق اللازم، والمقاومة عام 2000 التزمت بثقافتها على مختلف المستويات وسلمت العملاء الى الجيش "ولم تقتل صوصاً".

وتابع: "على من فرّ الى خارج البلاد تسليم نفسه الى السلطات اللبنانية إذا أراد العودة".

وأشار امين عام الحزب الى ان "لا يوجد أي تيار سياسي مقاوم في لبنان قبل المساومة في موضوع محاكمة العملاء"، لافتاً الى ان "مسألة "سقوط الاحكام بتقادم الزمن" تحتاج الى نقاش قانوني ولا سيما بحق المجرمين والقتلة".

وكشف نصرالله ان "هناك أطراف تدخل على الخط عبر مواقع التواصل الاجتماعي "لتمزيق البلد".

ودعا "جمهور المقاومة والشعب اللبناني الى الحذر مما يتردد على مواقع التواصل، ومن أهداف الاشاعات المغرضة".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
تشريح عقل جنبلاط وكشف ما في داخله... "دمار وخراب بانتظار اللبنانيين والهيكل سيسقط"! 9 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 10 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 6 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 2
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 11 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 7 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 3
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 12 خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) 8 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف معلومات مهمة عن الخطة المقبلة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر