878 مصابين حالياً 1420 شفاء تام 36 وفيات 166 حالة جديدة 2334 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
26°
|
Homepage
العدد الحقيقي للوفد المرافق للرئيس عون الى نيويورك
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاحد 22 أيلول 2019

أفادت "الوكالة الوطنية للإعلام"، أنّ عدد أعضاء الوفد الرسمي المرافق لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون الى نيويورك، لا يتجاوز الستين شخصًا بين وزراء وديبلوماسيين واداريين وأمنيين والوفد الاعلامي.

وأوضحت، أنّ هذه المشاركة تعود "لأهمية الانجاز الذي حققه لبنان في الاجماع الذي نالته مبادرة الرئيس عون في انشاء اكاديمية الانسان للتلاقي والحوار".

وكانت انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي معلومات تفيد بأنّ عدد الوفد المرافق للرئيس عون الى نيويورك يبلغ 160 شخصًا.


ووصل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، إلى مطار جون كينيدي في نيويورك، عند الثالثة بعد الظهر بالتوقيت المحلي- العاشرة مساء بتوقيت بيروت، لترؤس وفد لبنان إلى أعمال الدورة الرابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وكان في استقبال الرئيس عون في المطار، رئيسة بعثة لبنان الدائمة لدى الأمم المتحدة السفيرة أمل مدللي، السفير اللبناني لدى واشنطن غابي عيسى، والملحق العسكري في البعثة العميد روبير العلم واركان البعثة والسفارة، مدير محطة طيران الشرق الأوسط في نيويورك اديب القسيس.

وأكد الرئيس عون في تصريح أدلى به بعيد وصوله إلى نيويورك، أن مشاركة لبنان في اعمال الدورة العادية للجمعية العامة للأمم المتحدة لهذا العام، تحمل طابعًا مميزًا، ولاسيما بعد الانجاز الذي حققه نتيجة الدعم الدولي الذي حظي به وبتأييد واسع من أعضاء الأمم المتحدة للمبادرة الرئاسية بإنشاء "أكاديمية الانسان للتلاقي والحوار" في لبنان.
الاكثر قراءة
طلبٌ من فهمي إلى المواطنين بسبب "كورونا" 9 السيد "يُفسّر" سبب "هبوط الدولار" 5 كيف أقفل سعر دولار السوق السوداء الليلة؟ 1
توقيف مدرّس يمارس أفعال منافية للحشمة بحق تلامذته 10 دولار السوق السوداء يواصل إنخفاضه 6 حزب الله تراجع عن قراره 2
وقائعُ مِن "رصّ" دورثي شيا في السراي 11 البابا يكسرُ صمتَهِ بشأن قرار تحويل "آيا صوفيا" إلى مسجد 7 "إيران معروضة للبيع" 3
بشرى من غجر إلى اللبنانيين... الكهرباء عائدة 12 قادمون تظهر من جديد... "سنقتلكم" 8 سعرُ صرف الدولار اليوم الاثنين 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر