المركبات المسموح لها بالسير مفردة 692 شفاء تام 26 وفيات 7 حالة جديدة 1168 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
21°
|
Homepage
لهيك هني مغاوير
الاثنين 07 تشرين الأول 2019

"ليبانون ديبايت"

كما في لبنان كذلك في اسبانيا. انهم مغاوير الجيش اللبناني بخطواتهم السريعة المعروفة، تخط اقدامهم ارض المملكة ليتردد صداها في مدريد، قبل ايام من مشاركتهم في ذكرى العيد الوطني الاسباني.

بلباسهم المرقط، ابوا الا ان يكونوا رجالا لا كالرجال، على عادتهم، مميزون في السلوك كما القدرات الجسدية واللياقة البدنية، متفوقين على كافة الفرق العسكرية المشاركة، فها هم خلال فترات الراحة التي تشهدها التمرينات المخصصة للعرض العسكري، يرفضون الاستراحة، مستعرضين امام مئات الجنود مهاراتهم "بركضة المغاوير"، حائزين اعجاب جميع الموجودين، باثين روح الحماسة والتنافس في صفوف زملائهم من الدول الاخرى.


انها ابهى صورة لافضل جيش، شاهد الاسبانيون يوما جنودا لبنانيين يرفعون العلمين اللبناني والاسباني فوق سلسلة جبال لبنان الشرقية تضامنا مع مملكتهم وشعبها في وجه الارهاب، وها هم بعد اسبوع على موعد السبت المقبل، مع رفاق لهم "على الهواء مباشرة"، ومن مدريد هذه المرة.
الاكثر قراءة
بعد "تهكمها" على أعضائه... "القضاء" يستدعي غادة عون 9 "lebanese Anti Corruption Task Force" تدّعي على باسيل 5 إرتفاع سعر الدولار لدى الصرّافين اليوم 1
تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار 10 سامي الجميّل و"حقن رصاصة".. وبرّي يرد 6 الطرقات المقطوعة مساء الخميس 2
تغيّر ملحوظ في الطقس.. الأمطار عائدة 11 بالفيديو: تجمع احتجاجي أمام منزل باسيل 7 ماذا ستتضمّن السلّة الغذائية المدعومة من مصرف لبنان؟ 3
سجال "تويتري" بين أسود وبكاسيني .."استحي ونضبّ عيب" 12 طوني فرنجية: كم هو أحمق! 8 واشنطن - باسيل: الصولد الكبير 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر