المركبات المسموح لها بالسير مفردة 692 شفاء تام 26 وفيات 7 حالة جديدة 1168 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
21°
|
Homepage
فتاة تروج المخدرات في جل الديب وجوارها!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاربعاء 09 تشرين الأول 2019

ضمن إطار المتابعة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي لمكافحة المخدرات في جميع المناطق اللبنانية للحد من انتشار هذه الآفة بين أفرد الشباب، بحيث تواصل جميع قطعاتها تكثيف الجهود الاستعلامية لكشف هوية التجار والمروجين والعمل على توقيفهم.

وبحسب بيان صادر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، فإنه بنتيجة الاستقصاءات والتحريات، توصلت قطعات هذه الشعبة الى تحديد هوية أحد المروجين ضمن محافظة جبل لبنان، ويدعى: ا. ش. (مواليد عام 1974، لبناني) وهو مطلوب للقضاء بموجب 6 ملاحقات بجرائم احتيال وتزوير واستعمال مزور وشيكات دون رصيد، وينشط بتوزيع المخدرات في منطقة جل الديب والمناطق المجاورة على متن سيارة نوع "كيا سيراتو".

على الأثر، جرى تكليف دوريات شعبة المعلومات العمل على توقيفه وضبط المخدرات التي بحوزته، بتاريخ 2/10/2019 وبعد عمليات الرصد والمراقبة، تمكنت من توقيفه في محلة الزلقا على متن سيارته، وكان برفقته المدعوة: ب. ع. (مواليد عام 1991، لبنانية).


وأشارت القوى الامنية، الى أنّه "بتفتيشهما والسيارة جرى ضبط حقيبة سوداء بداخلها 38 مظروفاً بداخله مادة الكوكايين زنة الظرف الواحد حوالي 1,7 غ قائم. كما ضبطت بحوزتها 9 مظاريف تحتوي مادة الباز كوكايين زنة الظرف حوالي 1 غ قائم.

وأعلنت المديرية أنه "بالتحقيق معهما، اعترف الأول بما نسب اليه لجهة ترويج المخدرات في منطقة جل الديب وجوارها لعدد كبير من الزبائن. والثانية اعترفت بأنها تقوم بمرافقة الاول خلال عمليات ترويج المخدرات".

وأفادت قوى الأمن، أنها أجرت المقتضى القانوني بحقهما، وأودعا مع المضبوط المرجع المختص بناء على اشارة القضاء.
الاكثر قراءة
تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار 9 سامي الجميّل و"حقن رصاصة".. وبرّي يرد 5 إرتفاع سعر الدولار لدى الصرّافين اليوم 1
تغيّر ملحوظ في الطقس.. الأمطار عائدة 10 بالفيديو: تجمع احتجاجي أمام منزل باسيل 6 الطرقات المقطوعة مساء الخميس 2
سجال "تويتري" بين أسود وبكاسيني .."استحي ونضبّ عيب" 11 طوني فرنجية: كم هو أحمق! 7 واشنطن - باسيل: الصولد الكبير 3
شينكر يُربك الحاصباني 12 بعد "تهكمها" على أعضائه... "القضاء" يستدعي غادة عون 8 "lebanese Anti Corruption Task Force" تدّعي على باسيل 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر