Beirut
23°
|
Homepage
فتاة تروج المخدرات في جل الديب وجوارها!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاربعاء 09 تشرين الأول 2019

ضمن إطار المتابعة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي لمكافحة المخدرات في جميع المناطق اللبنانية للحد من انتشار هذه الآفة بين أفرد الشباب، بحيث تواصل جميع قطعاتها تكثيف الجهود الاستعلامية لكشف هوية التجار والمروجين والعمل على توقيفهم.

وبحسب بيان صادر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، فإنه بنتيجة الاستقصاءات والتحريات، توصلت قطعات هذه الشعبة الى تحديد هوية أحد المروجين ضمن محافظة جبل لبنان، ويدعى: ا. ش. (مواليد عام 1974، لبناني) وهو مطلوب للقضاء بموجب 6 ملاحقات بجرائم احتيال وتزوير واستعمال مزور وشيكات دون رصيد، وينشط بتوزيع المخدرات في منطقة جل الديب والمناطق المجاورة على متن سيارة نوع "كيا سيراتو".

على الأثر، جرى تكليف دوريات شعبة المعلومات العمل على توقيفه وضبط المخدرات التي بحوزته، بتاريخ 2/10/2019 وبعد عمليات الرصد والمراقبة، تمكنت من توقيفه في محلة الزلقا على متن سيارته، وكان برفقته المدعوة: ب. ع. (مواليد عام 1991، لبنانية).


وأشارت القوى الامنية، الى أنّه "بتفتيشهما والسيارة جرى ضبط حقيبة سوداء بداخلها 38 مظروفاً بداخله مادة الكوكايين زنة الظرف الواحد حوالي 1,7 غ قائم. كما ضبطت بحوزتها 9 مظاريف تحتوي مادة الباز كوكايين زنة الظرف حوالي 1 غ قائم.

وأعلنت المديرية أنه "بالتحقيق معهما، اعترف الأول بما نسب اليه لجهة ترويج المخدرات في منطقة جل الديب وجوارها لعدد كبير من الزبائن. والثانية اعترفت بأنها تقوم بمرافقة الاول خلال عمليات ترويج المخدرات".

وأفادت قوى الأمن، أنها أجرت المقتضى القانوني بحقهما، وأودعا مع المضبوط المرجع المختص بناء على اشارة القضاء.
الاكثر قراءة
بعد أيامٍ من انطلاق الثورة.. ميقاتي أول سياسي أمام القضاء 9 القاضية عون توقف 3 قُصّار لإحراقهم صورة الرئيس عون 5 دار الفتوى تخرج عن صمتها 1
بري: لو استُشرت في هذا الامر قبل حصوله لنصحت بعدمه 10 نواب يبدلون جلدهم 6 زهران يكشف عن إجتماع بين عون وكبار القضاة 2
نعمة افرام يستقيل من "لبنان القوي"؟! 11 بالفيديو: جرحى بإشكال بين "التيار" والمتظاهرين في مزرعة يشوع 7 بعد إتهامهِ بالتورط مع ميقاتي... بنك عودة يصرّح 3
بالفيديو: الجميّل يفترش الارض بين المتظاهرين في جل الديب 12 توجيهات عاجلة من الحريري 8 قاضٍ يكشف عن ملابسات ما حصل مع بهيج أبو حمزة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر