المركبات المسموح لها بالسير مفردة 692 شفاء تام 26 وفيات 7 حالة جديدة 1168 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
21°
|
Homepage
بالصور: خمسينية سارقة ذهب بطريقة إحترافية
الخميس 10 تشرين الأول 2019

أفادت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، أنه "بتاريخ 7/10/2019، نشرت إحدى الصفحات الإلكترونية فيديو يُظهر سيّدة خمسينية تقوم بعملية سرقة سلسلة من الذهب بطريقة إحترافية، من داخل محل للمجوهرات في محلّة برج حمّود".

ولفتت المديرية، إلى أنه "نتيجةً للتحريات والاستقصاءات المكثّفة، وخلال أقل من /24/ ساعة على حصول السرقة، تمكنت دورية من مفرزة استقصاء جبل لبنان في وحدة الدرك الإقليمي، من توقيف المشتبه بها في محلّة الناعمة، وتدعى: ح. ن. (مواليد عام 1992، سورية)".

ووفق البيان، "ضُبط بحوزتها سلسلة ذهبية، ومبلغ ثلاثة آلاف دولار أميركي و/570/ ألف ليرة لبنانية، وثلاثة جوازات سفر بأسماء مختلفة".


لذلك، وبناءً على إشارة القضاء المختص، عمّمت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، صورتها، وطلبت من "الذين وقعوا ضحية أعمالها، الحضور إلى مركز المفرزة المذكورة، الكائن في ثكنة الرائد الشهيد بيار غاوي - فرن الشبّاك، أو الاتصال على رقم الهاتف: 292923-01 تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".
الاكثر قراءة
تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار 9 سامي الجميّل و"حقن رصاصة".. وبرّي يرد 5 إرتفاع سعر الدولار لدى الصرّافين اليوم 1
تغيّر ملحوظ في الطقس.. الأمطار عائدة 10 بالفيديو: تجمع احتجاجي أمام منزل باسيل 6 واشنطن - باسيل: الصولد الكبير 2
سجال "تويتري" بين أسود وبكاسيني .."استحي ونضبّ عيب" 11 طوني فرنجية: كم هو أحمق! 7 الطرقات المقطوعة مساء الخميس 3
شينكر يُربك الحاصباني 12 بعد "تهكمها" على أعضائه... "القضاء" يستدعي غادة عون 8 "lebanese Anti Corruption Task Force" تدّعي على باسيل 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر