542 مصابين حالياً 1368 شفاء تام 37 وفيات 39 حالة جديدة 1946 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
24°
|
Homepage
طلب من لجنة المال الى "الإتصالات"
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الثلاثاء 03 كانون الأول 2019

أعلن رئيس لجنة المال والموازنة النائب ابراهيم كنعان، أنّ "اللجنة أنهت في جلستها المسائية مناقشة موازنة وزارة الاتصالات وملحقاتها وعلقت عددًا من الاعتمادات ابرزهم ١٠٠ مليار ليرة في اوجيرو".

وأشار كنعان، الى أنّ "لجنة المال طلبت تقريرًا مفصلاً عن مشروع الألياف الضوئية وبند التحويلات البالغ ١٧٠٠ مليار كما طلبت وضع رقابة على ارباح شركات الخلوي البالغة ١٠٠٠ مليار سنويًا".

وكانت عقدت لجنة المال والموازنة جلسة مسائية برئاسة النائب ابراهيم كنعان لدراسة موازنات وزارتي الأشغال العامة والنقل والإتصالات.


وأشار النائب آلان عون في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، الى أنّ "الجلسة المسائية للجنة المال والموازنة لدراسة موازنات وزارتي الأشغال والاتصالات إنتهت".

وأضاف:"نكررّ المطالبة بإدخال كل موازنات المؤسسات والشركات التابعة للدولة (مهما كانت شخصيتها القانونية) التي تتعاطى بالمال العام ضمن الموازنة العامة لكي تخضع لموافقة المجلس النيابي المسبقة".


الاكثر قراءة
الجهاد الزراعي "معركة فاشلة" 9 بالفيديو: لحظة وصول تاج الدين إلى مطار بيروت 5 إنخفاض سعر الدولار في السوق السوداء 1
قرارٌ جديدٌ لوزير المالية 10 باسيل يكشف عن "العائق" امام مجيء السياح الى لبنان 6 بومبيو: سنساعد لبنان للخروج من أزمته 2
12 مليون يورو من فرنسا والدانمارك الى لبنان 11 دولاراتٌ تركية في مطارِ بيروت... تجارةٌ أم إرهاب؟ 7 "يَخنة الكاتيوشا": تَراجيديا شكسبيريّة لبنانيّة 3
تذكيرٌ من الأمن العام الى المواطنين 12 بالفيديو:"الموت لأميركا" عند مدخل مطار بيروت 8 "تكلفة" عملية هروب كارلوس غصن "الأسطورية" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر