Beirut
15°
|
Homepage
مستشفى رفيق الحريري تُطمئن المواطنين!
الاربعاء 04 آذار 2020

أعلنت ادارة مستشفى رفيق الحريري الجامعي في بيانٍ، أنه "بعد أن نفت إدارة المستشفى ما تم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية بـ"وجود موظف لديها في الحجر الصحي للاشتباه بإصابته بفيروس كورونا بسبب احتكاكه المباشر بالوافدين الى المستشفى".

وقالت، "في الحقيقة أن هذا الموظف الذي يعمل في منطقة إدارية ليس له أي تواصل أو تماس مع أي من مرضى الكورونا، وكانت قد طلبت منه الإدارة عدم القدوم إلى العمل لظهور عوارض الرشح، وذلك حرصًا منها على سلامة المرضى والعاملين، وقد أجري له فحص الكورونا لأنه كان على احتكاك مع أحد أقربائه العائدين من إحدى الدول المنتشر فيها فيروس الكورونا".

ولفت البيان، إلى إن "إدارة المستشفى تطمئن المواطنين والعاملين بأن نتيجة فحص "كورونا" الذي أجراه هذا الموظف جاءت سلبية، وأن هذا الأخير عاد لممارسة حياته الطبيعية والمهنية وهو ملتزم بالتوجيهات والإرشادات الطبية والوقائية لهذا العارض الصحي".


وأشارت الإدارة إلى أنها "المرجع الوحيد للتثبت من أي خبر يتعلق بها قبل نشره إلى العلن".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم! 9 بلدٌ سيُصدر وثائقي "قنبلة" عن لبنان: "إختراقٌ" لقياديي الحزب وإتهاماتٌ "ستُثير" زوبعة! 5 سعر صرف رسمي "جديد" بدءًا من الغد! 1
الرواية الكاملة لجريمة "جل الديب" 10 قرار المصرف المركزي يثير إشكالية إجتماعية 6 ميقاتي يطيح باللواء ابراهيم بحجة اللواء عثمان! 2
مصدر أمني: توقيف طارق البيطار "قيد الدرس" 11 أسعار المحروقات إلى ارتفاع كبير! 7 سعرُ دولار السوق السوداء مساء اليوم 3
"حلٌ شاملٌ" لموضوع الكهرباء؟! 12 قرارٌ "جديد" لوزير المالية 8 دولار السوق السوداء يواصل إرتفاعه! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر