Beirut
13°
|
Homepage
تسجيلُ وفاةٍ ثانيةٍ بـ"كورونا" في لبنان!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاربعاء 11 آذار 2020

أفادت معلوماتٌ لـ"ليبانون ديبايت" عن تسجيل حالة وفاة حالة ثانية في لبنان مصابة بفيروس "كورونا" في مستشفى الحريري لشخصٍ يبلغ من العمر 55 عامًا.

وفي المعلومات أنَّ المُتَوفّي لم يَكُن مسافرًا خارج لبنان، بل إنه إلتقط العدوى من محيطهِ، وهو يعملُ في القطاع التربويّ، وقد تمَّ نقلهُ مؤخَّرًا من مستشفى بصاليم، وهو يعاني من ضعفٍ في جهاز مناعتهِ.

إشارة الى أنَّ أمس الثلاثاء، سُجِّلَت حالة الوفاة الأولى بفيروس كورونا في لبنان للمصاب القادم من مصر، وهو يبلغ من العمر 56 سنة.


وكان المدير العام في وزارة الصحة العامة وليد عمار قد أعلن اليوم الأربعاء عن تسجيل ثماني إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد.

وعلمت "الوكالة الوطنية للاعلام" أن أربع إصابات سجلت في سيدة المعونات وأربع إصابات أخرى سجلت في مستشفى اوتيل ديو وهذه الإصابات ترفع العدد حتى تاريخه إلى 59 إصابة.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
إنصاف مودع... يطيح بحقوق كامل المودعين 9 هروب من شعبة المعلومات 5 مصرف على شفير إعلان إفلاسه 1
انخفاضٌ في سعر دولار السوق السوداء! 10 سعرُ دولار السوق السوداء مساء اليوم 6 نظرًا للأحوال المناخية السائدة... إعلان من وزارة التربية 2
أمرٌ سينعكس سلبًا على المواطنين! 11 أحد أكبر الصرّافين... المعلومات تداهم "الحوت" 7 إنخفاض "مُفاجئ" في سعر دولار السوق السوداء! 3
الجميّل يُعاير جعجع... "القوّات": كلامه منطقي 12 سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم 8 "خرجت اللعبة من يد سلامة" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر