المركبات المسموح لها بالسير مفردة 62 شفاء تام 19 وفيات 27 حالة جديدة 575 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
16°
|
Homepage
صورةٌ لشدياق داخل المستشفى بعد إصابتها بـ "كورونا"
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الثلاثاء 24 آذار 2020

نشرت شقيقة الوزيرة السابقة مي شدياق ميشا، على حسابها عبر "تويتر"، صورة لشقيقتها من داخل مستشفى "أوتيل ديو"، بعد إصابتها بـ "كورونا".

وعلقت على الصورة بالقول، "ميّوش هيدي أول مرّة بتكوني بالمستشفى ومبكون معك..متل العادة ما فارقتك بالسفرة وانعزلنا سوا وقت رجعنا بس إنتي صحتك أضعف وطلع الفحص إيجابي بس ما بخوّفFolded hands..أنا هلق جبروني إتركك لحالك بالمستشفى بس العدرا وما شربل ما بيتركوكي... إنت أقوي من كل شي ".




وأعلنت شدياق في بيانٍ أمس، أنه "بعد عودتي من العاصمة الفرنسية باريس في الأسبوع الماضي، ظهرت لدي بعض العوارض المشابهة لعوارض الإصابة بفيروس الكورونا مما استدعى الزامي فوراً بالحجر المنزلي".

وأضاف البيان، "أجريت نهار السبت فحوصات طبية في مستشفى Hotel Dieu للتأكد من سبب العوارض. وبعد ظهور نتائج التحاليل منذ قليل، طلب مني التوجه إلى المستشفى للعلاج بعد تأكيد اصابتي بالفيروس. وأشير إلى أن حالتي ليست حرجة وسأنضم قريباً انشالله الى لائحة المتعافين من فيروس كورونا".
الاكثر قراءة
هل يكون فهد المصري خلفًا للأسد؟ 9 برّي لسلامة: هذا القانون لن يمر! 5 لا بنزين بعد اليوم! 1
خير الدين يحذر من شركة "لازار" 10 خبر "يُثلج القلوب" من إيطاليا 6 سعر الدولار لدى الصرافين اليوم الاربعاء 2
الكشف عن طبيعة العلاج الذي يتلقاه بوريس جونسون! 11 الصرّافون يُصدرون بيانًا هامًّا 7 "لازار" تقترح مصادرة أموال المودعين... "هيركات" 100% 3
عائلات 3 شهداء يحصلون على راتب وزيرة الدفاع 12 الطفلة التي قتلها والدها.. تفاصيل أكثر عن الجريمة! 8 نجل زعيم حزب يدخل المستشفى 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر