المركبات المسموح لها بالسير مفردة 62 شفاء تام 19 وفيات 27 حالة جديدة 575 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
16°
|
Homepage
رسالةٌ من بري الى اللبنانيين
المصدر: NBN | الثلاثاء 24 آذار 2020

وجَّه رئيس النواب نبيه بري كلمة إلى اللبنانيين اليوم قال فيها:" يا لبنان، أيها الأرز المثابر في تراب الأرض، أيها الغني بالحياة، يا ثلوجَ الاغنيات، ياشمسَ الصباحات التي لا تنطفىء".

وأضاف، "أيها الكلمةُ التي تتفتح باسمها زهور الإنسان، أيها الزمنُ المغسول بالضوء والأعياد، المباركُ المقدس، الملفوفُ بالخبز والملح وعرق الجبين، أيها الفرحُ المقيم على الأجفان، أيها البلد الشاهد والشهيد، تنهضُ من اسماء ابنائك، فلا يسكت الصمتُ، تزدهر بالوقت وتزفَّ قراك أغمارًا من النجوم إلى السماء، أيها الوطنُ الذي تجاهر بالشوقَ إلى ابنائك ويجاهرون بحنينهم إليك".

وتوجه الى اللبنانيين بالقول، "أيها اللبنانيون يا ابنائي ويا بناتي حماية الوطن اليومَ: أمام عدو بعنوان فيروس وبائي، أن تلتزموا بيوتكم وأن تستجيبوا إلى الارشادات والتوجيهات وأن تكونوا المجتمع الحيّ المرصوص… وطنكم بيتكم".


وختم، "حمى الله لبنان وأبناءه".

الاكثر قراءة
توضيحٌ من ستريدا جعجع بشأن عزل بشري 9 خبر "يُثلج القلوب" من إيطاليا 5 لا بنزين بعد اليوم! 1
من "أبو تيمور" إلى وليد جنبلاط! 10 هل يكون فهد المصري خلفًا للأسد؟ 6 سعر الدولار لدى الصرافين اليوم الاربعاء 2
ترمب يهدِّد و"الصّحة العالميّة" ترد 11 خير الدين يحذر من شركة "لازار" 7 "لازار" تقترح مصادرة أموال المودعين... "هيركات" 100% 3
دولةٌ بدونِ كورونا.. لكنَّ كارثةً تُهدِّدُها! 12 عائلات 3 شهداء يحصلون على راتب وزيرة الدفاع 8 نجل زعيم حزب يدخل المستشفى 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر