المركبات المسموح لها بالسير مفردة 62 شفاء تام 19 وفيات 27 حالة جديدة 575 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
16°
|
Homepage
أكثر من 68 ألف مُصاب بـ "كورونا" في أميركا
المصدر: سبوتنيك | الخميس 26 آذار 2020

أعلنت جامعة جونز هوبكنز الأميركية، اليوم الخميس، أن عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة، تجاوزت اليوم الـ 68 ألف حالة، والوفيات أكثر من 1000.

وسجلت المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، في آخر إحصائية لها 68500 حالة إصابة بفيروس كورونا، فيما ارتفع إجمالي الوفيات إلى 1031.

وأعلن البنتاغون اليوم الخميس، أن وزير الدفاع، مارك إسبر، أمر بوقف تنقلات كل موظفي البنتاغون الموجودين في الخارج، من مدنيين وعسكريين، لمدة 60 يوماً، مشيرة إلى أن التجميد يشمل أيضا أفراد أسر هؤلاء الموظفين إذا كانوا يعيشون معهم في الخارج.


وأجبر الانتشار السريع لفيروس كورونا الجيش الأميركي على تقييد حركة آلاف العسكريين في مناطق ما وراء البحار الأكثر عرضة للفيروس مثل آسيا وأوروبا والشرق الأوسط، وفقا لقيادات عسكرية.

وكان وزير الدفاع الأميركي قال، في وقت سابق، إن البنتاغون يقوم بكل ما في وسعه للاستجابة للأزمة الصحية التي سببها الفيروس، مؤكدا أن الإدارة والجيش الأميركيين يتخذان كل الإجراءات الضرورية لحماية الشعب الأميركي وقواته المسلحة.
الاكثر قراءة
توضيحٌ من ستريدا جعجع بشأن عزل بشري 9 خبر "يُثلج القلوب" من إيطاليا 5 لا بنزين بعد اليوم! 1
من "أبو تيمور" إلى وليد جنبلاط! 10 هل يكون فهد المصري خلفًا للأسد؟ 6 سعر الدولار لدى الصرافين اليوم الاربعاء 2
ترمب يهدِّد و"الصّحة العالميّة" ترد 11 خير الدين يحذر من شركة "لازار" 7 "لازار" تقترح مصادرة أموال المودعين... "هيركات" 100% 3
دولةٌ بدونِ كورونا.. لكنَّ كارثةً تُهدِّدُها! 12 عائلات 3 شهداء يحصلون على راتب وزيرة الدفاع 8 نجل زعيم حزب يدخل المستشفى 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر