المركبات المسموح لها بالسير مفردة 62 شفاء تام 19 وفيات 27 حالة جديدة 575 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
16°
|
Homepage
أمن الدولة تابع تطبيق "التعبئة العامة"
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الخميس 26 آذار 2020

واصلت مديرية أمن الدولة في محافظة عكار تطبيق القرارات الحكومية المتعلقة بخطة الطوارىء الصحية والتعبئة العامة.

حيث جال وفد من المديرية، يرافقه مندوب وزارة الإقتصاد محمد موسى على السوبرماركات في حلبا وجوارها، وتم التأكد من صلاحية وتواريخ المواد فيها، وشدَّد على ضرورة وضع التسعيرة على المواد وألا تتخطى نسبة الربح 20%، كما أخذ عينات من مواد التعقيم لفحصها، وشدَّد على ضرورة التقيد بوضع كمامات وقفازات ووضع معقم عند مدخل السوبرماركات للزبائن عند دخولهم والتقيد بعدم الإزدحام داخل السوبرماركات، مسطرا محاضر ضبط بالمخالفين.

من جهة ثانية، تستمر قوى الامن الداخلي بتنفيذ حواجز توعوية في المحافظة وخصوصا عند مدخل عكار الجنوبي عند جسر المحمرة، وطلبت من المواطنين الالتزام بوضع الكمامات والقفازات واستعمال المعقمات، واوقفت السيارات والباصات التي تحمل اكثر من راكبين وسطرت محاضر ضبط بحقهم.


كما قامت دوريات من امن الدولة بالكشف على المحال والمؤسسات التجارية في قضاء زغرتا، للتأكد من تقيد أصحابها باسعار المواد الغذائية والاستهلاكية. وكذلك الأمر في البترون وشكا.

ويقوم جهاز امن الدولة في قضاء بشري بتسيير دوريات على المحال التجارية ومحال الخضار في القضاء للتحقق من التزامها بهامش التسعير القانوني للسلع الاستهلاكية والاولية.


الاكثر قراءة
خير الدين يحذر من شركة "لازار" 9 برّي لسلامة: هذا القانون لن يمر! 5 لا بنزين بعد اليوم! 1
عائلات 3 شهداء يحصلون على راتب وزيرة الدفاع 10 خبر "يُثلج القلوب" من إيطاليا 6 سعر الدولار لدى الصرافين اليوم الاربعاء 2
توضيحٌ من ستريدا جعجع بشأن عزل بشري 11 الصرّافون يُصدرون بيانًا هامًّا 7 "لازار" تقترح مصادرة أموال المودعين... "هيركات" 100% 3
من "أبو تيمور" إلى وليد جنبلاط! 12 هل يكون فهد المصري خلفًا للأسد؟ 8 نجل زعيم حزب يدخل المستشفى 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر