المركبات المسموح لها بالسير مفردة 62 شفاء تام 19 وفيات 27 حالة جديدة 575 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
16°
|
Homepage
صرّافون في قبضة أمن الدولة
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الخميس 26 آذار 2020

أوقفت دورية من أمن الدولة، الصراف (ق.ش) في محله في سوق بعلبك، لمخالفته التسعيرة الرسمية لصرف الدولار، ولتمنّعه عن الالتزام بإقفال محل الصيرفة في الوقت المحدد بموجب قرار البلدية.

كما جالت دورية اخرى لامن الدولة في كسروان، على مكاتب الصرافين في جونية للتأكد من التزامهم بالسعر الرسمي للدولار، وألقت القبض على أحد الصرافين غير الشرعيين كان يقوم ببيع الدولار في جونية مخالفاً تسعيرة مصرف لبنان الرسمية.

وكذلك، أوقفت مديرية البقاع الإقليمية في المديرية العامة لأمن الدولة بالتنسيق مع النيابة العامة التمييزية خمسة صرافين في قضاء زحلة لمخالفتهم التعميم الصادر عن مصرف لبنان، في ما يتعلق بسعر صرف الدولار الأميركي مقابل الليرة اللبنانية. ووصل سعر صرف الدولار عند بعض الصرافين إلى حدود 2950 ليرة لبنانية للدولار الواحد.


وفي السياق نفسه واصلت قطعات أمن الدولة في البقاع اجراءاتها لتطبيق مفاعيل ومقررات التعبئة العامة واقفلت محلات عدة ومنعت التجمعات.

الاكثر قراءة
توضيحٌ من ستريدا جعجع بشأن عزل بشري 9 خبر "يُثلج القلوب" من إيطاليا 5 لا بنزين بعد اليوم! 1
من "أبو تيمور" إلى وليد جنبلاط! 10 هل يكون فهد المصري خلفًا للأسد؟ 6 سعر الدولار لدى الصرافين اليوم الاربعاء 2
ترمب يهدِّد و"الصّحة العالميّة" ترد 11 خير الدين يحذر من شركة "لازار" 7 "لازار" تقترح مصادرة أموال المودعين... "هيركات" 100% 3
دولةٌ بدونِ كورونا.. لكنَّ كارثةً تُهدِّدُها! 12 عائلات 3 شهداء يحصلون على راتب وزيرة الدفاع 8 نجل زعيم حزب يدخل المستشفى 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر