Beirut
16°
|
Homepage
انخفاضٌ في درجات الحرارة ... هكذا سيكون طقس الغد
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الثلاثاء 31 آذار 2020 - 9:11

أعلنت مصلحة الأبحاث العلمية الزراعية أن طقس اليوم الثلاثاء سيكون متقلبًا مع ارتفاع درجات الحرارة الى حدود 18 درجة بقاعًا و25 درجة ساحلاً مع احتمال امطار متفرقة.

أما غدًا الأربعاء، فسيكون الطقس متقلبًا مع انخفاض درجات الحرارة الى حدود 13 درجة بقاعًا و22 درجة ساحلاً واحتمال امطار متفرقة ورياح قوية.

وسيكون الطقس الخميس، مستقر مع ارتفاع درجات الحرارة الى حدود 16 درجة بقاعاً و 25 درجة ساحلاً واحتمال تواجد غبار في الاجواء.


أما الجمعة، فسيكون طقس مستقر مع استقرار درجات الحرارة في حدود 16 درجة بقاعاً و 25 درجة ساحلاً واحتمال تواجد غبار في الاجواء.

من جهتها، توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس يوم غد الأربعاء، غائما مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وتساقط أمطار تكون غزيرة خاصة في الفترة الصباحية مع تساقط للثلوج على ارتفاع الـ 2000 متر وما فوق وتكون ضباب على المرتفعات، تخف حدة الامطار اعتبارا من المساء. وجاء في النشرة الآتي:

الحال العامة: طقس متقلب على الحوض الشرقي للمتوسط، يتأثر بمنخفض جوي اعتبارا من مساء الثلاثاء.

الطقس المتوقع في لبنان:

الثلاثاء: غائم جزئيا مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة متجاوزة معدلاتها الموسمية واشتداد في سرعة الرياح 65 كلم/س وظهور غبار في الأجواء خاصة في المناطق الجنوبية، يتحول مساء الى غائم حيث تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض وتساقط أمطار خفيفة متفرقة فترة ليل الثلاثاء/صباح الاربعاء.

الأربعاء: غائم مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وتساقط أمطار تكون غزيرة خاصة في الفترة الصباحية، مع تساقط للثلوج على ارتفاع الـ 2000 متر وما فوق وتكون ضباب على المرتفعات، تخف حدة الامطار اعتبارا من المساء.

الخميس: قليل الغيوم اجمالا مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة على الساحل وضباب على المرتفعات صباحا.

درجات الحرارة المتوقعة على الساحل من 11 إلى 20 درجة، في الجبال من 4 درجات الى 14 درجة وفي الداخل من 6 درجات إلى 17 درجة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر