Beirut
16°
|
Homepage
بالرّغم من الأزمة ZOODMALL يُوظّف أكثر من 50 لبنانيًّا!
الجمعة 26 حزيران 2020 - 15:49

بعد إطلاقه بنجاح في لبنان عام2019، أعلن تطبيق "ZoodMall" إنه يعمل على توظيف أكثر من 50، موهبة لبنانية في مكتبه الإقليمي في بيروت بهدف تطوير النمو المحلي والإقليمي، والتوسع إلى الأردن والكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية إعتباراً من شهر تموز 2020.

في جولة استثمارية حول آسيا الوسطى والشرق الأوسط، قدم "ZoodMall "حملة ترويجية بالخطط والاسترتيجيات التي يستعد لتنفيذها في الأسواق الناشئة بهدف جذب استثمارات جديدة لتمويل مشاريع التوسع، من هنا استطاع "ZoodMall" جمع عشرة ملايين دولار أميركي، علما أنه يعمل بنشاط حالياً في أوزبكستان، كازاخستان، أذربيجان، العراق، ولبنان، يتسعد" ZoodMall" للإنتشار في أسواق الشرق الأوسط في الكويت، الأردن، البحرين، والسعودية.

يصنف تطبيق "ZoodMall" في قائمة التطبيقات المعنية بمجالات التسوق على شبكة الإنترنت، وتعمل منصته باللغة العربية والإنجليزية، والعديد من اللغات الأخرى.


يُتاح التطبيق حالياً على متجري "الآب ستور"، و"الأندرويد"، وتوفر منصة التطبيق 4 ملايين منتج وسلعة، مثل: الهواتف النقالة منخفضة التكلفة وعالية المستوى، الملابس، الإكسسوارات ، ومستحضرات التجميل، منتجات المنزل والحديقة ، ألعاب الأطفال، وكذلك منتجات العديد من العلامات التجارية المحلية، مصدرها أكثر من 30 ألف بائع.

قال مايكل خواه ، الرئيس التنفيذي لشركة "ZoodMall": "نحن نؤمن بالازدهار المستقبلي للبنان والوصول إلى المواهب رفيعة المستوى ، المتوفرة بكثرة في البلاد ، سوف نعزز قدراتنا على النمو محلياً ودعم خططنا التوسعية في الأردن والكويت والبحرين و المملكة العربية السعودية، يقدم تطبيق التسوق في السوق لدينا عرضاً فريدا ذات قيمة من خلال تقديم تجربة واحدة للمنتجات المحلية والدولية".

وأوضح خواه قائلاً:"التطبيق يمكن العملاء من القيام بعمليات الشراء عبر الإنترنت مع قائمة طويلة من البائعين، وأكثر من 4 ملايين سلعة ومنتج في ثلاث مجالات متنوعة".

وتوقع خواه أن تشهد حركة التجارة الإلكترونية في أسواق آسيا الوسطى والشرق الأوسط نموا هائلاً بالنظر إلى ما تشهده من وتيرة إقبال سريعة من المستهلكين في هذه الآونة، وتحول سلوكيات الناس في الشراء.

وأعرب خوي عن أمله أن يسهم الدعم الذي تلقاه التطبيق من الشركاء الإستراتيجيين في تطوير خطط التوسعة للاستفادة من هذه التطورات التي تشهدها الأسواق الناشئة، مبينا أن التطبيق يستهدف الوصول إلى أكثر من ۲۰۰ مليون مستهلك في أكثر من 15 دولة. كما سيتم إطلاق ZoodMall في الأردن في حزيران 2020، يليه طرحه في الكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات حول عروض وقائمة خيارات ومنتجات ZoodMall ، يرجى القيام بتحميل التطبيق من https://intlzoodmall.com/Ib.com او بزيارة منصات ال App Store والPlaystore.



انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كتاب يُثير الجدل ولافتة "تحذيرية" في الضاحية الجنوبية: احذروا المرور! 9 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 5 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 1
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 10 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! 6 الحزب يبدأ "معركة الداخل" ويطلب وضع الجيش "رهن إشارته"... مخطّط سريّ! 2
طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 11 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 7 تصلّبٌ مفاجئ! 3
جعجع "يعترف": حزب الله هو الأقوى... ولكن! 12 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 8 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر