5400 مصابين حالياً 2551 شفاء تام 94 وفيات 334 حالة جديدة 8045 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
30°
|
Homepage
"طار راسك يا بشير"... كيق علّق نديم الجميّل؟
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاحد 12 تموز 2020

علّق النائب نديم الجميّل في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، على التظاهرة التي نفذتها القوى اليسارية والحزب السوري القومي أمام السفارة الأميركية في عوكر الجمعة، والتي تخللها هتافات مناهضة للرئيس الشهيد بشير الجميّل.

وكتب نديم، "تظاهرة من باعوا انفسهم ولبنان لصالح إيران وسوريا امام السفارة الاميركية، هل كانت احتجاجاً على تدخلات السفيرة أم للتعرّض لبشير الجميّل والتهديد والوعيد؟".

وأضاف نائب "الكتائب"، "بعد 38 عامًا ما زال اسم بشير الجميّل يرعبهم!، بعد 38 عامًا ما زال فكر بشير الجميّل يرعبهم!، فكرة الدولة القوية ترعبهم!".





وشهدت التظاهرة أمام السفارة مناوشات بين المتظاهرين الذي حاولوا إزالة الاسلاك الشائكة والقوى الامنية التي استخدمت خراطيم المياه لابعادهم عن البوابة الرئيسية المؤدية للسفارة.

ورفع بعض المشاركين في الوقفة، شعارات تحيي حبيب الشرتوني منفذ عملية اغتيال بشير الجميّل، وهتفوا: "حيوا حبيب الشرتوني، حيوا الأم الحنونة، طار راسك يا بشير وجاي دورك يا عميل وعقبالك يا صهيوني".
الاكثر قراءة
"كارثة بيروت"... هذا ما سيقوم به الـ "أف بي آي" 9 كندا تُعلنها: منح الإقامة الدائمة لهؤلاء... 5 سعرُ الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 1
"خطاب حزب الله... تخضعون لشروطي وإلاّ..." 10 أمن الدولة يُوضح حقيقة سحب عناصر الحماية من حمادة 6 نصرالله: فرضيتان لـ إنفجار المرفأ... وكان هناك مشروع خطير 2
ضحيّتان جديدتان لـ إنفجار بيروت! 11 نِزاع على "فوج المغاوير" بين الجيش وروكز 7 باسيل مُقاطع! 3
أردوغان يُصدِر أمرًا بشأن السعودية 12 كيف أقفل سعر الدولار في السوق السوداء؟ 8 دميانوس قطار يساهم بإبقاء المتضررين بالشارع 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر