108246 مصابين حالياً 162007 شفاء تام 2208 وفيات 3220 حالة جديدة 272461 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
10°
|
Homepage
دوافع هجوم وهاب على القاضي منصور
المصدر: ليبانون ديبايت | الخميس 30 تموز 2020

"ليبانون ديبايت"

أكد وزيرٌ بارزٌ على صلة بالملف القضائي أن "الدوافع التي تقف خلف الافتراءات التي ساقها رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب بحق القاضي نقولا منصور أصبحت معروفة للجميع"، مشيراً الى أن "بعض الشركات المستوردة للفيول والمُلاحقة قضائياً تشن حملة ممولة انتقاماً من قرارات القاضي منصور في هذا الملف".

وتابع الوزير أنه "استفسر من الجهات القضائية حول مزاعم وهاب ليتبين له أن لا ملاحقات في التفتيش القضائي بحق القاضي منصور، وهي موجودة فقط في أحلام وأمنيات البعض".


وسأل الوزير: "لماذا يتهرب وهاب من التبليغات القضائية في عشرات الدعاوى المرفوعة عليه بتهم القدح والذم والابتزاز والتشهير؟"، مضيفاً "اذا كان عند وهاب أو غيره موّالٌ يريد أن يغنيه فليقم بذلك بعيداً عن القضاء وبخاصة في هذه المرحلة الحساسة".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
سالم زهران و"كورونا": هذا ما حصل معي (فيديو) 9 "نيوزويك": حزب الله يَستَعدّ لخوض حرب مع إسرائيل 5 بالفيديو: الإمارات تُسرَقُ من لبنان علنًا! 1
"فورين بوليسي" تكشفُ عن تفاصيل "مثيرة" بشأن إنفجار المرفأ! 10 "الأعمارُ بيد الله"... جنبلاط في أقوى "إنتقاد" إلى عون وصهره! 6 سعر دولار السوق السوداء اليوم الجمعة 2
دولار السوق السوداء... كم أقفل؟ 11 إنهيارات و... إفلاس 7 عيد تكشف "معلومات مؤكّدة" عن رياض سلامة 3
من إستهدفت الغارة الإسرائيلية على سوريا؟ 12 ما حقيقة "فيديو" سعدنايل? 8 حادثٌ "مأساوي" يودي بحياة مفتش بالأمن العام! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر