17659 مصابين حالياً 12878 شفاء تام 315 وفيات 851 حالة جديدة 30852 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
26°
|
Homepage
هشام حدّاد... ناطق بإسم الثورة إسبوعياً
السبت 15 آب 2020

"ليبانون ديبايت"

من المتوقّع، أن ينطلق "تلفزيون الثورة" قريباً، وهو "فكرة الإعلامية ماتيلدا فرج الله لنقل الثورة من الشوارع إلى داخل المنازل، وتحوّلها إلى أمر واقع".

وفي ظلِّ عدم وجود إعلام ، "يتبنى الثورة بشكل مطلق وبكافة فروعها وخطابها، كانت فكرة إطلاق التلفزيون ليجسد فكرتها بشكل متكامل".


تلفزيون الثورة أو "السلطة الرابعة"، هو عبارة عن تلفزيون "أون لاين"، من المتوقع أن يشارك في إعداده نخبة من الوجوه الصحافية والإعلامية اللبنانية، "منهم الإعلامي هشام حدّاد، الذي كشف في حديث لـ" ليبانون ديبايت"، أنه سيكون لديه فقرة تبث أسبوعياً مدتها 7 دقائق، فقرة توجيهية يقدم خلالها وجهة نظر من الأحداث".

وفي سؤاله عن مدى بقاء الثورة بعد كل الذي مرّ على البلاد، يقول حدّاد لـ"ليبانون ديبايت": أنها "ما زالت حية في النفوس طالما أن المشكلة في البلد ما زالت موجودة، والذي يحصل الآن خير دليل".

ورداً على سؤال حول القيمة التي سيقدمها التلفزيون في مسار الثورة، أجاب: أن "التلفزيون لن يقدم أي إضافة في حال لم تكن الثورة موجودة، ولم يؤسّس ليحرك ثورة بل إن الثورة يحركها شعب، وهو بالتالي قيمة مضافة، ولد من رحمها لنقل صورة الثورة ووجع الناس، لذا على الثورة أن تكون على نفس القدر من المسؤولية، وإذا كانت هذه الثورة لا تتحرك فإن التلفزيون بدوره لن يتحرك".

وأبدى حدّاد إعتقاده، أن "الثورة لم تتغير في عمقها ودافع تحريكها ما زال متوفراً، ولو أنّ حركتها في الشارع قد خفّت منذ مدة لعدة أسباب".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
تغريدةٌ كشفَت "عين قانا" في آب... 9 الحريري يتنازل عن شرط المداورة ويقترح حلاً 5 كيف أقفلَ دولارُ السوق السوداء مساء اليوم؟ 1
بالفيديو: سيارة قوى الأمن تترنح يمنةً ويسرة.. وvideo call! 10 الكشفُ عن سبب انفجار عين قانا 6 رسالةٌ إيرانيّة إلى "حزب الله".. ما هو مضمونها؟ 2
التيّار الوطني الحر... مِن النّضال إلى البَلطجة 11 في هذا التاريخ سيتوقّف الدعم عن الدواء... 7 بعد إرتفاعه أمس...كم بَلغَ سعرُ دولار السوق السوداء اليوم؟ 3
سعرُ صرف الدولار اليوم الأربعاء 12 سعيّد "يُبشّر" حزب الله: رأسكُم سيكون على الطاولة! (فيديو) 8 هكذا عَلّق "الوطني الحر" و"الثنائي الشيعي" على مُبادرة الحريري 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر