Beirut
16°
|
Homepage
هشام حدّاد... ناطق بإسم الثورة إسبوعياً
السبت 15 آب 2020 - 14:07

"ليبانون ديبايت"

من المتوقّع، أن ينطلق "تلفزيون الثورة" قريباً، وهو "فكرة الإعلامية ماتيلدا فرج الله لنقل الثورة من الشوارع إلى داخل المنازل، وتحوّلها إلى أمر واقع".

وفي ظلِّ عدم وجود إعلام ، "يتبنى الثورة بشكل مطلق وبكافة فروعها وخطابها، كانت فكرة إطلاق التلفزيون ليجسد فكرتها بشكل متكامل".


تلفزيون الثورة أو "السلطة الرابعة"، هو عبارة عن تلفزيون "أون لاين"، من المتوقع أن يشارك في إعداده نخبة من الوجوه الصحافية والإعلامية اللبنانية، "منهم الإعلامي هشام حدّاد، الذي كشف في حديث لـ" ليبانون ديبايت"، أنه سيكون لديه فقرة تبث أسبوعياً مدتها 7 دقائق، فقرة توجيهية يقدم خلالها وجهة نظر من الأحداث".

وفي سؤاله عن مدى بقاء الثورة بعد كل الذي مرّ على البلاد، يقول حدّاد لـ"ليبانون ديبايت": أنها "ما زالت حية في النفوس طالما أن المشكلة في البلد ما زالت موجودة، والذي يحصل الآن خير دليل".

ورداً على سؤال حول القيمة التي سيقدمها التلفزيون في مسار الثورة، أجاب: أن "التلفزيون لن يقدم أي إضافة في حال لم تكن الثورة موجودة، ولم يؤسّس ليحرك ثورة بل إن الثورة يحركها شعب، وهو بالتالي قيمة مضافة، ولد من رحمها لنقل صورة الثورة ووجع الناس، لذا على الثورة أن تكون على نفس القدر من المسؤولية، وإذا كانت هذه الثورة لا تتحرك فإن التلفزيون بدوره لن يتحرك".

وأبدى حدّاد إعتقاده، أن "الثورة لم تتغير في عمقها ودافع تحريكها ما زال متوفراً، ولو أنّ حركتها في الشارع قد خفّت منذ مدة لعدة أسباب".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 9 تشريح عقل جنبلاط وكشف ما في داخله... "دمار وخراب بانتظار اللبنانيين"! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 10 الأمور لم تعد تحتمل... "الخطر" يُحيط بـ "بلدة شمالية"! 6 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف عن الخطة المقبلة! 2
"إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 11 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 7 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 3
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 12 مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 8 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر