Beirut
16°
|
Homepage
"فضيحةٌ" جديدة داخل عائلة ترمب
المصدر: روسيا اليوم | السبت 29 آب 2020 - 12:31

كشفت ماري ترمب، ابنة أخ الرئيس الأميركي دونالد ترمب عن مجموعة جديدة من التسجيلات السرية مع الشقيقة الكبرى للرئيس، وصفت فيها ابنته إيفانكا بأنها "نسخة مصغرة من دونالد".

ونشرت ماري ترمب أمس الجمعة، محادثات مسجلة مع عمتها ماريان ترمب باري، الشقيقة الكبرى للرئيس، وهي قاضية فيدرالية أميركية متقاعدة تبلغ من العمر 83 عاما، في برنامج على قناة "MSNBC".

وانتقدت السيدة باري إيفانكا بسبب نشرها صورة على موقع "إنستغرام" مع أحد أطفالها، في نفس اليوم الذي نشر فيه خبر أن إدارة ترمب كانت تفصل الأطفال المهاجرين عن عائلاتهم عام 2018.


وأظهر المنشور المعني إيفانكا مع ابنها الأصغر، وتعرضت لانتقادات في ذلك الوقت من قبل الممثلة الكوميدية سامانثا بي، التي اعتذرت لاحقا عن استخدام كلمة مسيئة.

وقالت السيدة ماري في التسجيل الصوتي إنها لم تلم بي على التعليق.

وأضافت: "تلك الملعونة إيفانكا تضع صورة مع أحد أطفالها على "إنستغرام" في نفس اليوم الذي انتشرت فيه أنباء تفيد بأن إدارة ترمب كانت تفصل الأطفال المهاجرين عن عائلاتهم في عام 2018.. لم أستطع إلقاء اللوم .. لم أسمع عن سامانثا بي من قبل، لا يمكن إلقاء اللوم على ما قالته".

وخلال التسجيل يمكن سماع السيدة باري وهي تصف إريك ابن الرئيس بالمعتوه، كما تصف إيفانكا بأنها النسخة المصغرة من دونالد ترمب.

ويأتي التسجيل الصوتي الجديد بعد تسجيل صوتي تم الكشف عنه مؤخرا نشرته صحيفة "واشنطن بوست"، حيث وصفت شقيقها بـ"القاسي"، وبأنه "رجل بلا مبادئ وكاذب".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 9 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 2
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 11 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 7 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 3
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب ويكشف حقيقة جبران! 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر