36062 مصابين حالياً 35545 شفاء تام 579 وفيات 796 حالة جديدة 72186 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
24°
|
Homepage
الطقسُ سيتغيّر... إليكُم مَوعد الأمطار
الاربعاء 23 أيلول 2020

توقّعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غائما جزئيا الى غائم أحيانا مع انخفاض بسيط في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل وضباب كثيف أحيانا على المرتفعات، كما يتوقع تساقط أمطار خفيفة صباحا في شمال البلاد.

الحال العامة: طقس مستقر ورطب يسيطر على الحوض الشرقي للبحر الابيض المتوسط، يبدأ بالتقلب التدريجي اعتبارا من ليل الأربعاء.

المعدل الوسطي المعتاد لدرجات الحرارة لشهر أيلول على الساحل من 24 الى 32 درجة مئوية في الظل.


الطقس المتوقع في لبنان: الأربعاء: غائم جزئيا دون تعديل في درجات الحرارة كما يستمر تكون الضباب على المرتفعات، يتحول ليلا الى غائم ويتساقط الرذاذ بشكل متفرق خاصة في المناطق الشمالية.

الخميس: غائم جزئيا الى غائم أحيانا مع انخفاض بسيط في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل وضباب كثيف أحيانا على المرتفعات، كما يتوقع تساقط أمطار خفيفة صباحا في شمال البلاد.

الجمعة: غائم جزئيا الى غائم مع اجواء خريفية وانخفاض بسيط في درجات الحرارة. تنشط الرياح احيانا ويتشكل الضباب على المرتفعات، تتساقط امطار متفرقة بدءا من فترة الظهيرة وتكون مصحوبة ببرق ورعد أحيانا خاصة في المناطق الداخلية الشمالية.

الحرارة على الساحل من 23 الى 32 درجة، فوق الجبال من 16 الى 26 درجة، في الداخل من 15 الى 33 درجة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
السيّد: الحكومة ستتألّف ولكن... 9 خفضُ أسعار السجائر 5 سعرُ دولار السوق السوداء اليوم الاثنين 1
"كورونا بتقتل"... وزير الصناعة يدعو إلى إقفال البلد 10 كيف أقفل سعر الدولار في السوق السوداء؟ 6 "بشرى" من فرزلي إلى اللبنانيين 2
إضرابٌ عام وقطع طرقات في 18 تشرين الثاني 11 علوش يكشف عن "العقدة الجديّة" في عملية التأليف 7 التّأليف... الحريري يبدأُ تَسديد ديونِه 3
باسيل يُغرّد عن "خسارة كبيرة" 12 "تفاهمٌ شبه نهائي حول صورة الحكومة" 8 لهذا تراجع الدولار 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر