Beirut
16°
|
Homepage
حدث "خطير جدا" يكشفه أدرعي
المصدر: سبوتنيك | الاثنين 10 أيار 2021 - 23:30

كشف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، عن حدث وصفه بـ"الخطير جدا"، في تصريحاته التي أطلقها على خلفية الأحداث التي تشهدها مدينة القدس منذ أيام.

وقال أدرعي في منشور شاركه على صفحته الرسمية في "تويتر"، "إني أشهد الله... ونشهد أنه بريء منكم أيها المفترون! باسم الإسلام اعتديتم على أرض القداسة أورشليم القدس لن نتهاون ولن نتساهل والاحتمالات أمامنا متنوعة، عنواننا واحد في غزة حركة حماس وسيادتنا خط أحمر".

ويظهر أدرعي في الفيديو وهو يقول: "اعتداء حماس بعد ظهر اليوم هو حدث خطير للغاية... لقد بدأ هجوم حماس باستهداف مدينة أورشليم القدس أولى القبلتين وثالث الحرمين ليستمر باستهداف البلدات الإسرائيلية في غلاف غزة على نطاق واسع".




وشارك المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مجموعة تغريدات أخرى قال فيها: "أكثر من 8 مخربين لحماس استهدفوا في الساعات الأخيرة في قطاع غزة خلال غارات جوية تستهدف خلايا تخريبية".

وأضاف: "أغارت مقاتلات حربية قبل قليل على نفق إرهابي هجومي تابع لحماس في قطاع غزة".

وبدورها، قالت الرئاسة الفلسطينية في بيان إنها "تدين بشدة الجريمة الإسرائيلية البشعة التي نفذتها حكومة الاحتلال، مساء اليوم الاثنين، بحق أبناء شعبنا في غزة وأدت إلى استشهاد 20 مواطنا بينهم 9 أطفال، وإصابة العشرات".

وحملت الرئاسة في بيانها "حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن التصعيد والجرائم التي ترتكبها في قطاع غزة والقدس".

وطالبت الرئاسة المجتمع الدولي "بسرعة التحرك لوقف هذه الجرائم بحق الأبرياء من أبناء شعبنا، وإيقاف حكومة الاحتلال الإسرائيلي عن الاستمرار في جرائمها وإجراءاتها الهادفة لتهويد المدينة المقدسة وترحيل العائلات من حي الشيخ جراح".

ومنذ أيام تشهد باحات المسجد الأقصى في القدس مواجهات عنيفة بين مصلين فلسطينيين والشرطة الإسرائيلية.

واقتحمت الشرطة الإسرائيلية، صباح اليوم، للمرة الثانية خلال أيام، المسجد الأقصى واعتدت على المصلين داخله.

انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يتعرض لوعكة صحية! 9 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
"الموس وصل عالرقبة"... على الحكومة التحرّك فورًا! 10 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
"عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 11 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 7 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 3
بيان "هام" من الشؤون العقارية 12 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 8 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر