Beirut
22°
|
Homepage
سر نجاح عصائر Junet عالميًا... وIce coffee لبناني بامتياز(فيديو)
الثلاثاء 11 أيار 2021

لأكثر من ٤٠ عام صمدت شركة جونيت واستمرت بنجاحاتها حول العالم اذ تصدر مصانعها المنتجات الى حوالي ٣٥ بلد حول العالم وهي تعمل حاليا على توسيع نطاق توزيعها في الاسواق اللبنانية.

عن سر نجاح مصانع جونيت لفت المدير العام للشركة جان اسطفان الى ان التركيز على الجودة كان الهدف الاساسي لتقديم المنتج الى المستهلك بأفضل نوعية وأفضل الاسعار.

تنتج مصانع جونيت العصائر على انواعها وبجميع القياسات مثل العبوات الكرتونية Tetrapak والعبوات الزجاجية من الشراب والنكتار والعصير الطبيعي وذلك لأكثر من ١٥ نوع من عصير الفاكهة. يتم شراء ثلاثة انواع منها من السوق المحلي، الورد لشراب ماء الورد والحامض لشراب الليموناضة والفريز لشراب الموز والفريز.


كما بدء المصنع بانتاج القهوة المثلجة Ice coffee تحت اسم Blend ليكون الوحيد في لبنان الذي يصنع هذا المنتج الذي يتميز بنكهته وجودته اذ يتم تصديره والتسويق له في لبنان وخارجه.

تستفيد عشرات العائلات اللبنانية بشكل مباشر وغير مباشر من شركة جونيت اذ تستثمر مصانعها خبرات من مختلف المجالات وتطمح للاستفادة اكثر من كفاءات الشباب خريجي الجامعات لتطوير انتاجها وتحسينه باستمرار.

يدعو اسطفان المستهلك اللبناني للاقدام من دون تردد على شراء المنتجات التي تُصنّع في لبنان لأنها تضاهي بمواصفاتها اهم المنتجات العالمية.

نجاح منتجات جونيت في الخارج يعكس جودتها العالية بالتالي استهلاكها من قبل اللبناني بات واجبا اذ يساهم في تشجيع الاقتصاد الوطني وابقاء العائلات في عملها داخل المصانع.

أما مديرة الجودة والنوعية منال الباش فأوضحت ان ما يميّز منتجات العصير في جونيت هو عدم اضافة أي مواد حافظة عليها وهي تتعرض للتعقيم بدرجات حرارة عالية وبوقت قصير. كما تخضع خلال كل مراحل انتاجها الى فحوصات مخبرية فيزيوكيميائية وجرثومية ويتم التأكد من المواد الأولية ومن النوعية والكمية ليتم تقديم المنتج بأفضل نوعية ممكنة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
تعليقٌ "عونيّ" على تصريح وزير الطاقة 9 "حزب اللّه" سيبق البحصة! 5 الدولار بين 6 و8 آلاف فقط 1
تغييرٌ في تعرفة الإنترنت؟! 10 إعلاميّةُ الـ MTV وطبيبٌ يُثيران بلبلة "إنتخابيّة قواتيّة" 6 كيف افتتح دولار السوق السوداء اليوم؟ 2
قذائف صاروخية في فردان- بيروت! 11 على أساس 3900... هذا هو سعر صفيحة البنزين 7 دوافعُ الهجوم على سلامة وأسماء المتورطين... تقريرٌ "بالغ الخطورة" 3
باسيل في الميزان... هذه هي خسائره وارباحه 12 "أزمة المحروقات"... إقتراحٌ "لافتٌ" من عدرا! 8 قتل شقيقته وزوجها ذبحاً والسبب زواج "الخطيفة" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر