Beirut
22°
|
Homepage
عون: إرادة اللبنانيين ثابتة!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الجمعة 11 حزيران 2021

إطلع رئيس الجمهورية العماد ميشال عون من وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة والمديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ميمونة محمد شريف على المشاريع التي ينفذها برنامج الأمم المتحدة لاسيما بعد انفجار مرفأ بيروت وبرنامج مساعدة النازحين السوريين في لبنان والمجتمعات التي تستضيفهم.

وأشار عون، إلى أنّ "إرادة اللبنانيين في مواجهة التّحديّات ثابتة ولا بدّ للمجتمع الدّولي من المساعدة على إيجاد حلول للأزمات المتلاحقة في بلدنا".

وأضاف, "من المستحيل الاستمرار في استقبال العدد الضخم من النازحين السوريين وعلى المجتمع الدولي والأمم المتحدة العمل على اعادتهم الى قراهم في سوريا التي باتت آمنة".


ومن جهتها, نوّهت المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة بإدارة رئيس الجمهورية للاوضاع في لبنان، قائلة: " العمل مستمر لتقديم كل المساعدات الممكنة كي يتمكّن لبنان من تجاوز الظروف الصعبة".

وفي الإطار، تمنّى عون امام وفد من "المؤتمر القومي الاسلامي" " ان تعود القضية الفلسطينية القضية الاساس للعرب".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
أزمة البنزين مطوّلة!؟ 9 "رسالةٌ مُشفرةٌ" من الحريري إلى كرامي! 5 كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟ 1
بعد منعها من دخول مستشفى "جبل لبنان"... هذا ما روته ماريانا خوري! (فيديو) 10 "إمتحانات الشهادة الرسمية" ... هذا ما أعلنه المجذوب! 6 سفاح البقاع يقتل نقولا.. "لوين استعجلت يا ماما"! (فيديو) 2
"بري ينفّذ مصلحته"... هذا ما قاله وهاب لـ الحريري 11 كيف إفتتح دولار السوق السوداء؟ 7 "إشتباكٌ شخصي بين الحريري وبن سلمان" 3
هذا ما يخشاه "حزب الله"... وأكثر ما يفرحه 12 "للأسف"... البزري يُحذّر! 8 سببُ الإرتفاع "الوهمي" للدولار 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر