Beirut
28°
|
Homepage
"دمشق تحلّ نسور الزوبعة"... القومي يردّ
الخميس 22 تموز 2021

ردّ الحزب السوري القومي الاجتماعي في بيانٍ له على خبر نشره "ليبانون ديبايت" تحت عنوان: "دمشق تحلّ "نسور الزوبعة" في لبنان".

وجاء في بيان الردّ: "حضرة صاحب ورئيس تحرير موقع "ليبانون ديبايت" المحترم, تصويباً لما نشره موقعكم حول "نسور الزوبعة"، نفيدكم بما يلي:

أولاً: إنّ "نسور الزوبعة" تشكيل تابع للحزب السوري القومي الإجتماعي، يضم قوميين اجتماعيين متمرسين في القتال، وهذا التشكيل ينفذ قرار قيادة الحزب وقد أدى أدوراً كبيرة ومهاماً خطيرة على مدى نصف قرن ونيف بمواجهة الاحتلال الارهاب والتطرف. ولا صحة على الإطلاق لمزاعم حلّ هذا التشكيل الحزبي، وكل ما ورد في هذا الخصوص هو من نسج الخيال.


ثانياً: واضح أن من يقف وراء هذا الخبر الكاذب، يرمي إلى ايهام الرأي العام الحزبي والعام بأن إنتهاء دور بعض الأفراد هو انتهاء لدور "نسور الزوبعة"، وهذا يجافي الحقيقة والواقع، بدليل أن فصائل نسور الزوبعة المقاتلة، لم ولن تغادر ساح الصراع، وهي ترابط في مواقعها القتالية المتقدمة، وتخوض الى جانب الجيش السوري معارك مشرفة ضد الارهاب ورعاته.

ثالثاً: مرة جديدة، نأمل من موقعكم، أن يعمد إلى الحصول على المعلومات الصحيحة من المصادر الموثوقة، وليس من الذين يمتهنون بث الإشاعات المغرضة والأخبار الكاذبة والتي لم تعد تنطلي على أحد.

ختاماً نؤكد بأن فصائل "نسور الزوبعة" تترجم قرار الحزب وتؤدي مهامها القتالية الى جانب الجيش السوري حتى دحر الاحتلال والارهاب".

تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
تصريحات جريئة لملحم خلف: هؤلاء يعرقلون تحقيقات المرفأ! 9 موعد إعتذار ميقاتي 5 "هذا ما أظهرته الكاميرات"... تفاصيلٌ صادمةٌ بشأن "كمين خلدة" 1
لا تستقلّوا هذه البوسطة اليوم 10 أميران عربيّان على خطّ مساندة لبنان 6 بالأسماء والوثائق: هؤلاء هم أبطال كارتيل أزمة المازوت في لبنان! (فيديو) 2
بالفيديو: تطورات أمنية خطيرة في 4 آب... إحذروا! 11 مركز أبحاث: لهذا السبب حزب الله لن يَدع التحقيق يجري في المرفأ 7 نصرالله يتحدث عن ثلاثةِ عناوين خطيرة وكبيرة 3
لـ القادمين إلى لبنان... بيانٌ هامّ من "طيران الشرق الأوسط" 12 ميقاتي "يبتزّ" العهد بالإنهيار! 8 دولار السوق السوداء... كم أقفل؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر