Beirut
27°
|
Homepage
وزيرُ الإتصالات في مقابلتِه الأولى يزفُّ بُشرى إلى اللبنانيين! (فيديو)
المصدر: SPOT SHOT | الخميس 29 تموز 2021

"سبوت شوت"

أوضح وزير الإتصالات في حكومة تصريف الأعمال طلال حواط، في حديث عبر "سبوت شوت"، أن "فواتير الإتصالات والإنترنت تُسعّر بالليرة اللبنانية"، مطمئناً المواطنين أن "الأسعار لن تتغيّر في المدى القريب".

وفي ظل كل الأزمات التي تعصف بلبنان والتي لم تترك أي قطاع إلّا وأنهكته، أشار حواط إلى أن "قطاع الإتصالات لا زال بخير، فنحن توقعنا إرتفاع الدولار، ووضعنا خطتنا على هذا الاساس".


وعن رداءة الإنترنت وسوء الإتصال والتواصل الذي عانى منها طلاب لبنان العام الفائت، قال حواط: "لم تكن الإنترنت رديئة في السنة الماضية، بل بالعكس كانت الأفضل في تاريخ وزارة الإتصالات، وهذا ما تؤكّده التقارير".

وتابع: "المشكلة هي أن الضغط على إستعمال الشبكة قد ارتفع في كل بيت، وعلى العائلات أن تزيد الإنترت سعة وسرعة وفق حاجات الإستعمال، لكن هذا لا يعني أن الإنترت ردئية".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
رسالة "هامّة" الى اللبنانيين بشأن "الترسيم"... "لا تتفاجأوا"! 9 بالفيديو: مودع يقتحم "بنك بلوم" في حارة حريك! 5 تطوّر إسرائيلي مفاجئ في ملف الترسيم مع لبنان! 1
أسعار جديدة للمحروقات! 10 السيارات المصفّحة حاضرة! 6 الصوت بـ 5 ملايين دولار 2
إرتفاعٌ في دولار السوق السوداء! 11 فضائح جديدة بملف "الدعارة" في المعاملتين! 7 سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم الإثنين 3
مقتحم "بلوم بنك" يحرّر وديعته... كم بلغت؟ 12 لبنان يخسر رأس الناقورة؟! 8 مبارزةٌ "عاصفة" بين قاضٍ ومسؤول أمني كبير! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر