Beirut
23°
|
Homepage
أسئلة "قواتيّة" برسم ميقاتي... ولا ثقة! (فيديو)
المصدر: SPOT SHOT | الخميس 16 أيلول 2021

"سبوت شوت"

إعتبر عضو تكتّل الجمهورية القويّة النائب جورج عقيص أن "عدم مشاركة حزب القوات اللبنانيّة في حكومة الرئيس نجيب ميقاتي أتى عن قناعةٍ تامّة، فمع هذه الأكثرية الحاكمة والثنائي المتمثل بالتيار الوطني الحر وحزب الله لا طريقة للتعايش ولا لإصلاح البلد، يجب أن يتحمّلوا مسؤوليّة الإنهار الذي أوصلونا إليه، ولن نجلس سوياً على الطاولة نفسها".

وفي حديثٍ عبر "سبوت شوت"، أشار عقيص إلى أن "المعارضة من داخل الحكومة وكما أكّدت تجربة القوات الشخصية لا تنفع، فالمعارضة الحقيقيّة هي في المجلس النيابي وفي الشارع من خلال التحركات السلميّة".


وقال: "القوات ليست معزولة أبداً ولم يمنعها أحد من المشاركة في الحكومة, بل بالعكس الكل يتمنى مشاركتها".

ورداً على سؤاله "هل ستعطي القوات الثقة لحكومة ميقاتي؟"، أجاب عقيص: "على تقديري الشخصي ليس لدينا اي دوافع لإعطاء الثقة لهذه الحكومة".

ووّجه النائب القواتي سلسةً من الأسئلة إلى الرئيس ميقاتي وحكومته: هل ستستطيع العمل على تحرير قرار الدولة وإستقلالها؟ هل ستحضر بشكل جدي للإنتخابات النيابية المقبلة؟

كيف ستنهي طوابير الذل؟، جازماً انها "عاجزة عن تحقيق اي إنجاز".

ولفت عقيص إلى أنه "من الطبيعي أن تزيد شعبيّة القوات اللبنانيّة في الإنتخابات المقبلة، لأن خطابها واضح، ولم تتخل عن شعار السيادة يوماً ولم تدخل بأي ملف فساد".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"هذا جزء مما هو آت".. خبرٌ "إيجابيّ" من وزير الصحة! 9 تحرّكات باسيل تُزعج بكركي 5 سعرُ دولار السوق السوداء اليوم السبت 1
"سبوت شوت" يحصل على مكالمة هاتفية للصقر قبل توقيفه بساعات (فيديو) 10 سعرٌ "خيالي" لـ ربطة الخبز؟! 6 معلوماتٌ جديدةٌ حول "جريمة" قتل الشابة تاتيانا! 2
"لا علاقة"... جعجع "يحسمها" مع الحريري؟! 11 نيترات البقاع… التحقيق يتوصل الى خيوط بالغة الاهمية 7 لهذا السبب لم ينفِ حزب الله تهديد بيطار! (فيديو) 3
ماذا "يُحضّر" لـ حزب الله؟! 12 جعجع يُعلق انتساب الصقر من "القوات"! 8 أراد سحب البنزين.. فأنهى حياته! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر