Beirut
16°
|
Homepage
"نيترات الأمونيوم في بعلبك".. وتحرّك لوزير الداخليّة (فيديو وصور)
السبت 18 أيلول 2021 - 14:38

تفقد وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي، اليوم السبت، شاحنة محملة بمادة نيترات الأمونيوم في سهل بلدة بدنايل، وذلك بعد أن ضبطت خلال عملية دهم داخل مستودع لبيع الأسمدة الزراعية عائد للمواطن س. ص. في مدينة بعلبك ليل أمس.

وبعد معاينته للمواد المصادرة، قال المولوي إنّه "توجهنا إلى منطقة بعلبك، وقمنا بمتابعة حثيثة بعد أن تم إبلاغنا عن نقل 20 طناً من مادة نيترات الأمونيوم من بعلبك إلى سهل بدنايل".

وأشار إلى أنّ "تحركنا هذا جاء بعد أن أعلمنا رئيس الحكومة نجيب ميقاتي الذي يتابع معنا متابعة دقيقة هذا الموضوع، فانطلقنا للمعاينة عن كثب"، مؤكّداً أنّ "القوى الأمنية قد نقلت هذه الكمية من بعلبك إلى منطقة أكثر أمناً، وبعيداً عن تعرضها للحرارة والشمس، أو أي عامل قد يتسبب بكارثة".


وأضاف, "أنا هنا لمتابعة التحقيق وليس لكشف التحقيق، ولن أكشف عن أي أسماء أو موقوفين"، معطياً تعليماته "للقيام بمسح شامل للمنطقة التي تشكل خطراً على سلامة المواطنين".

كما شدّد المولوي على أنّه "سيتابع هذا الموضوع مع المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، وأنه أتى إلى هنا لمتابعة التحقيقات عن كثب لحماية جميع المواطنين".









وفي وقت لاحق, تفقد وزير الداخلية القاضي بسام المولوي نقطة المصنع وأعطى توجيهاته للتشدد في عمليات التفتيش.



تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"أمنيات"... دعوةٌ من حجار بشأن إعادة النازحين! 9 توضيحٌ سعودي بشأن الخمور والمنتجعات السياحية! 5 هل يخسر اللبنانيون دولاراتهم المخبّأة في منازلهم.. أيضاً؟ 1
"معجزةٌ عظيمة"... أول ظهور لـ بن غفير بعد الحادث (فيديو) 10 انتشال جثة... البحث مستمر عن مفقودَين في الرملة البيضاء 6 التيار أصبح نصف "القوات"! 2
بشأن "المظاهر المسلحة"... بيانٌ من الجماعة الإسلامية 11 وسط حشود من انصار حسن مراد... مهرجان لِحزب "البعث" في الخيارة! 7 القوات اللبنانية: لبيك يا جنوب... تسريب خطير عن لسان نائب قواتي! 3
عن "كومندوس" جريدة "الأخبار" 12 الراعي في ضيافة سركيس... اليكم ما تم بحثه (فيديو) 8 عسكر على مين؟... على جبل لبنان 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر