Beirut
21°
|
Homepage
داخلية اليمن: مقتل 3 ضباط بعبوة ناسفة في حضرموت
المصدر: العربية | الاثنين 11 تشرين الأول 2021

أعلنت وزارة الداخلية اليمنية مقتل 3 ضباط، مساء اليوم الإثنين، بانفجار عبوة ناسفة بمركبتهم في مديرية سيئون في وادي حضرموت.

وقال بيان صادر عن وزارة الداخلية," إن أجهزتها تقوم بتمشيط المنطقة للبحث عن منفذي العملية، وفق وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ)".

وأكدت," أن العملية الإرهابية التي استهدفت الضباط لن تثني الوزارة عن القيام بدورها في حفظ الأمن واستقرار البلاد وضبط العناصر الإرهابية والتخريبية".


ودعت وزارة الداخلية جميع المواطنين اليمنيين للقيام," بالتبليغ عن أي تحركات أو عناصر إرهابية لردعها والكف عن شرها في زهق الأرواح البريئة".

وكان وزير الداخلية اليمني إبراهيم حيدان قد أكد أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون تجاه الأعمال الإجرامية بعد استهداف موكب محافظ عدن أحمد لملس ووزير الزراعة والثروة السمكية سالم السقطري أمس الأحد.

وشدد حيدان في بيان اليوم على ضرورة مضاعفة الجهود لضبط العابثين بالأمن وإقلاق السكينة العامة، محذراً من أن الأمن لن يتهاون تجاه كل من يقف وراء أو يروج لهذه الأعمال.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"جمهوركن "شيعة شيعة" ما تعطوا دروس"... أول ردّ "عوني" على "أمل" 9 سقوط مُبادرة الإستماع إلى جعجع في معراب! 5 هذا ما أعلنه وزير العمل عن "إقرار حد أدنى للأجور في القطاع الخاص" 1
"القوّات ستتراجع"... نائب "التيّار": نتلاقى في 8 أيّار 10 كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟ 6 المرصد السوري: مقتل شخصيّة بارزة في حزب الله 2
"تيَّار الفساد بات مُحترفاً"... ردٌّ ناري من "أمل" على "التيّار" 11 "سبق ونصحناك"... ريفي للحريري: ستحرق نفسك وتحرق البلد ووصلت 7 سعرُ دولار السوق السوداء اليوم السبت 3
"بدن يورطوا الجيش"... تغريدةٌ "هامّةٌ" لـ عزيز! 12 "لن نقبل"... موقف لافت لـ الراعي عن أحداث الطيونة 8 أعطوه "خيارين للموت".. مهاجر لبناني عالق في غابة بين بيلاروسيا وبولندا 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر