Beirut
15°
|
Homepage
مصنع Snips بأكثر من 25 صنفا من الوجبات الخفيفة والصحية! (فيديو)
الثلاثاء 12 تشرين الأول 2021

تقدّم شركة ضاهر الدولية للأغذية DIFCO جيلًا جديدًا من الوجبات الخفيفة المخبوزة تحت اسمها التجاري Snips Baked Snacks مع مجموعة واسعة ومتنوعة من النكهات والأصناف اللذيذة والصحية في الوقت نفسه.

شركة Snips باتت من أهم مصانع منتجات الوجبات الخفيفة في الشرق الأوسط اذ تلبّي حاجات مختلف الفئات العمرية في جميع أنحاء المنطقة من خلال تقديمها مجموعة واسعة من الوجبات الخفيفة الجاهزة ذات جودة عالية وفقا للمواصفات العالمية ومعايير السلامة والصحة الغذائية.

تتميز منتجات Snips بإحتوائها على نسبة دهون خفيفة ونسب زيوت أقل كونها مخبوزة وليست مقلية الأمر الذي يسمح إدراجها ضمن الوجبات الصحية والتي تحتوي على كميات أقل من السعرات الحرارية.


بدأت شركة سنيبس منذ عام 2018 وخلال عام 2021 تم تحديث مصنع الشركة في منطقة الفرزل في البقاع وتطويره إذ حتى تصميم المصنع وبنائه يضمن صحة وسلامة المستهلكين ويلتزم بأعلى المعايير المحلية والدولية. كما أن المصنع مجهّز بأحدث وأضخم الآلات وخطوط الإنتاج حول العالم الأمر الذي يسمح تصنيع منتجات مميزة وفريدة من نوعها.

أكثر من 25 صنفًا في جعبة مصنع سنيبس بنكهات وأصناف وأشكال متعددة. أما مراحل الإنتاج فتتضمن عدة مراحل منها تحضير الخلطات بعدها تصنيع المنتج وخبزه بالفرن لتضاف اليه النكهات ويتم بعدها تعبئته وتوزيعه في الأسواق الى المستهلك.

أطلقت الشركة منتجها الجديد Baked potato chips في الأسواق وهو عبارة عن بطاطا طبيعية مخبوزة بنسبة 65% دهون أقل من الشيبس المقلي اذ لاقى هذا المنتج رواجًا عند المستهلك نظرا لكونه صحّي بطعم لذيذ وفريد. والأهم أن Snips في حالة تطور دائم لإضافة منتجات صحية ولذيذة جديدة ترضي المستهلك.

تخضع مراحل الإنتاج لنظام جودة عالي الدقة في كافة خطواتها من لحظة إستلام المواد الأولية وصولا للمنتج النهائي بهدف التأكد من مطابقة المنتج للمواصفات المطلوبة عالميا. يضمن المعمل أعلى معايير التصنيع والجودة الغذائية تبعا لمتطلبات نظام ISO و FSSC 22000.

تتوزع منتجات Snips في جميع المناطق اللبنانية كما يتم تصديرها الى دول الخليج والعالم العربي. ورغم كل الظروف الصعبة والتحديات التي يمر بها لبنان تؤمن شركة Snips بلبنان وتدعو المستهلك اللبناني أينما وجد في العالم دعم وتشجيع الصناعة اللبنانية والثقة بمنتجاتها.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"حلٌ شاملٌ" لموضوع الكهرباء؟! 9 قرار المصرف المركزي يثير إشكالية إجتماعية 5 سعر صرف رسمي "جديد" بدءًا من الغد! 1
مصدر أمني: توقيف طارق البيطار "قيد الدرس" 10 دولار السوق السوداء يواصل إرتفاعه! 6 ميقاتي يطيح باللواء ابراهيم بحجة اللواء عثمان! 2
قرارٌ "جديد" لوزير المالية 11 "الطاقة" تُحدّد تسعيرة المولّدات الخاصّة لشهر كانون الثاني 7 سعرُ دولار السوق السوداء مساء اليوم 3
رئيس بلدية "طبرجا" أمام القضاء... ماذا في التفاصيل؟! 12 سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم! 8 بلدٌ سيُصدر وثائقي "قنبلة" عن لبنان: "إختراقٌ" لقياديي الحزب وإتهاماتٌ "ستُثير" زوبعة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر