Beirut
26°
|
Homepage
باسيل من بكركي "يُصوّب" على حزب الله و"أمل"!
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الخميس 14 تشرين الأول 2021

استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي قبل ظهر اليوم في الصرح البطريركي في بكركي، رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل، الذي عرض مع البطريرك الراعي "التطورات الاخيرة في البلاد، لا سيما ما يتعلق بشأن التحقيق في تفجير مرفأ بيروت".

وقد أكّد الطرفين "على ضرورة إبعاد الامر عن التجاذبات والتدخلات السياسية والطائفية وعلى وجوب مراعاة الاصول والقوانين في هذا الشأن".

وتابع البحث, "الى موضوع مشاركة اللبنانيين المنتشرين في العملية الانتخابية عبر ممثلين عنهم وهذا حق لهم ويعزز انتماءهم الى وطنهم الام".


وتعليقًا على ما جرى اليوم من تحركات في بيروت، صوّب باسيل على حزب الله وحركة أمل من خلال ردّه على السؤال بأنّ "حرية التعبير عن الرأي مقدسة ونحن نحترمها ولكن لا يمكن أن يفرض أحد رأيه فرضا على الآخرين".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
حادثةُ الطيونة... وزير الدفاع: ما حصل لم يكن كمينًا! 9 هذا ما سجّله دولار السوق السوداء صباح اليوم... 5 "درون" الجيش تَحسُم جدل القناصّين 1
"نهايةٌ مأساوية" لـ سارق في بلدة لبنانيّة! 10 منيّر: حلّان لـ "تخريج الأزمة" وخطاب نصرالله عالي السقف 6 مُقرّب من حزب الله يتحدّث عن "طبيعة المواجهة المُرتقبة" مع "القوات"! 2
خلافات بين "الثنائي" 11 هذا ما تتوقّعه اسرائيل في حال إندلاع نزاع مع "حزب الله" 7 هذا ما يتضمنّه خطاب نصرالله اليوم 3
وهاب: شرفوا عا ثورة جدّية! 12 ردة فعل متأخرة 8 كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر