Beirut
26°
|
Homepage
إنقطاعٌ "شامل ودائم" للإتصالات والإنترنت؟
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الخميس 14 تشرين الأول 2021

أكد وزير الاتصالات جوني القرم أن "موضوع انقطاع شامل ودائم للاتصالات والانترنت في البلد غير وارد اطلاقا، وأن ما يحصل من مشاكل في الشبكة يمكن تجاوزها".

واعلن امام وفد من تجمع رجال ونساء الاعمال اللبنانيين برئاسة نيكولا بوخاطر نقل اليه هواجسه، انه "لا يرى في الافق ازمة اتصالات، بل انقطاع جزئي للخدمة"، لافتا الى انها "مشاكل غير مستعصية، اذ ان أي عطل يطرأ على الشبكة يعمل على إصلاحه فورا".

وطمأن القرم الى ان "وضع القطاع جيّد ولا يزال اليوم يحافظ نسبيا على المستوى المطلوب من حيث التغطية والخدمة مقارنة مع باقي القطاعات".


وقال: "صحيح ان الازمة التي يمر بها لبنان طرقت باب مختلف القطاعات، لكن لا داعي للقلق والخوف من ازمة اتصالات او انترنت، فالوزارة تعمل بكل مسؤولية لتأمين استمرارية القطاع واعادته الى مكانته قبل الازمة".

واكد القرم اننا "محافظون على الخدمة وعلى التغطية، ومحافظون على أداء شبكتي الخليوي والثابت، ومؤتمنون على خدمة المواطنين التي تبقى في سلم اولويات الوزارة".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ردة فعل متأخرة 9 منيّر: حلّان لـ "تخريج الأزمة" وخطاب نصرالله عالي السقف 5 "درون" الجيش تَحسُم جدل القناصّين 1
حادثةُ الطيونة... وزير الدفاع: ما حصل لم يكن كمينًا! 10 خلافات بين "الثنائي" 6 مُقرّب من حزب الله يتحدّث عن "طبيعة المواجهة المُرتقبة" مع "القوات"! 2
"من يمس بكرامتنا فسيرى ما لا يعجبه".. تهديدٌ "قواتي" لـ حزب الله؟! 11 "نهايةٌ مأساوية" لـ سارق في بلدة لبنانيّة! 7 هذا ما يتضمنّه خطاب نصرالله اليوم 3
حرق صورة بشير الجميّل في الحدث! 12 هذا ما تتوقّعه اسرائيل في حال إندلاع نزاع مع "حزب الله" 8 هذا ما سجّله دولار السوق السوداء صباح اليوم... 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر