Beirut
19°
|
Homepage
تحذيرٌ "مستقبلي" لميقاتي من ما قد يحصل بعد أيّام.. "باي باي إنتخابات؟" (فيديو)
المصدر: SPOT SHOT | الاثنين 18 تشرين الأول 2021

"سبوت شوت"

إعتبر نائب رئيس تيار المستقبل مصطفى علوش أن "الحكومة دخلت في مرحلةِ موتٍ سريري، أو على الأقل في مرحلة الـ كوما"، لافتًا الى أن الحكومة حاليًا "تقبع في غرفة الإنعاش وعمليًا الحكومة معطّلة حاليًا".

وأشار مصطفى علوش في حديثٍ مع "سبوت شوت" الى أنه "أمام الرئيس نجيب ميقاتي بضعةُ أيّام لمعاجلة الأمور العالقة وإخراج الحكومة من عنق الزجاجة مع أن هذا الأمر صعب وإحتمال حدوثه ضئيل، خصوصًا وأن الوزراء داخلها متشنجون، وأظن أننا اذا استمرينا على هذه الحالة سنصل الى الموت السريري خلال أيام".


وشدد علوش على أن "الخيار الوحيد أمام الرئيس ميقاتي في حال لم يقدر على معالجة المأزق داخل حكومته فيما يتعلق بقضية المحقق العدلي طارق البيطار هو الإستقالة على الأرجح"، معتبرًا أن "هذا الأمر قد يكون المخرج الأسهل له لكي لا يتحمّل مسؤولية الكارثة التي ستحصل خلال الأسابيع المقبلة".

وعن الإنتخابات النيابية المقبلة، قال علوش: "انا لم يكن لديَّ أدنى شك ان الإنتخابات قادمة"، مشيرًا الى أن "الإنتخابات في المرحلة الراهنة هي بعيدة الحصول"، لافتًا الى أن "عزوف تيار المستقبل عن القيام بأي تحركات إنتخابية يعود لأسباب اخرى غير متعلقة بموعد الإنتخابات".

وعن علاقة القوات اللبنانية مع السعودية على حساب العلاقة مع تيار المستقبل، قال علوش: "بصراحة لا يهمني ماذا تريد السعودية وأي أداء تفضله، ومن يُريد أن يقاتل أحد ما عنه، فيجب أن ينزل هو للقتال"، مذكرًا بأن تيار المستقبل "قدم الكثير من الشهداء بدءًا بالشهيد رفيق الحريري وصولًا الى وسام الحسن ووليد عيدو ووسام عيد ومحمد شطح وغيرهم".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
سعرُ دولار السوق السوداء اليوم 9 "حط إيدو على فخدي".. تلميذات يروينَ ما فعلهُ بهنَّ "الأستاذ الوحش"! (فيديو) 5 رياشي "يفجّر" مُفاجأة ... قيادة الجيش لـ "شيعي"؟ 1
مواقف عونيّة ساخرة تستهدف "نائب التعازي القواتي"! (فيديو) 10 "لا يُمكن مَحوها"...التعليق السعودي الأوّل بعد إستقالة قرداحي! 6 الجرائم "تَنخر" جسد المناطق... ماذا حصل في الشويفات؟! (فيديو) 2
مشروع ميقاتي يَسقط! 11 ماذا قال وديع عقل عن صبايا القوات؟ (فيديو) 7 صباحٌ "دمويّ" في فرن الشباك... حاول قَتلها ثم إنتحر! 3
مروان شربل: "انتو خايفين... هيدي الحقيقة" 12 إنخفاضٌ في أسعارِ المحروقات 8 إرتفاعٌ في دولار السوق السوداء 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر