Beirut
19°
|
Homepage
"القوّات ستتراجع"... نائب "التيّار": نتلاقى في 8 أيّار
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | السبت 23 تشرين الأول 2021

شدد عضو تكتُّل "لبنان القوي" النائب سيزار ابي خليل، على أن "حزب الله وقف الى جانبنا بقانون الانتخاب لان هذا حق يعطى بالقانون ولا يمكن سحبه ونقدر موقفه الذي وقف مع الحق".

ابي خليل وخلال حديث له عبر قناة الـ"OTV" أضاف، "هدف الاكثرية الحقيقية المتمثلة بالفريق الاخر ولاسيما القوات والمستقبل الذين يعملون عند الرئيس بري من تقريب موعد الانتخابات هو الحد من مشاركة الناس بالعملية".

وتابع، "سنتحدث مع كل من امتنع عن التصويت بالجلسة السابقة ومن وقف ضدّ تحضيرًا للجلسة المقبلة واذا عادت مواد الاصلاحات واقرّت كما حصل سابقًا فسنطعن أمام المجلس الدستوري".


وأردف، "الاكيد ان القوات اللبنانية ستتراجع بالانتخابات وهذا الواقع تعرفه هي جيدا وتحاول اليوم تحسينه ونتلاقى في 8 ايار مساء يوم الانتخابات".

وعلّق على كلام البطريرك مضيفا، "لن اناقش تصريح البطريرك الراعي وهذا موقفه ويحق له اعطاء موقفه السياسي وكلنا مع استقلالية القضاء ".

وقال عن أحداث الطيونة: "برأيي ان هناك تواطؤ بين امل والقوات بما حصل في الطيونة و"الحزب" يعلم ذلك وما قاله "السيد" هو انه تبنى مقولتنا بان جعجع هو ضد المسيحيين ولم يقم الا بما يضر بهم".

انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
سعرُ دولار السوق السوداء اليوم 9 "حط إيدو على فخدي".. تلميذات يروينَ ما فعلهُ بهنَّ "الأستاذ الوحش"! (فيديو) 5 رياشي "يفجّر" مُفاجأة ... قيادة الجيش لـ "شيعي"؟ 1
مواقف عونيّة ساخرة تستهدف "نائب التعازي القواتي"! (فيديو) 10 "لا يُمكن مَحوها"...التعليق السعودي الأوّل بعد إستقالة قرداحي! 6 صباحٌ "دمويّ" في فرن الشباك... حاول قَتلها ثم إنتحر! 2
مشروع ميقاتي يَسقط! 11 ماذا قال وديع عقل عن صبايا القوات؟ (فيديو) 7 الجرائم "تَنخر" جسد المناطق... ماذا حصل في الشويفات؟! (فيديو) 3
مروان شربل: "انتو خايفين... هيدي الحقيقة" 12 إنخفاضٌ في أسعارِ المحروقات 8 إرتفاعٌ في دولار السوق السوداء 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر