Beirut
20°
|
Homepage
بأقل من 24 ساعة... الرأس المدبّر لعملية "سرقة" بقبضة "الأمن"!
الاربعاء 11 أيار 2022

صدر عــن المديريـة العـامة لقـوى الامن الـداخلي ـ شعبة العـلاقات العامة, بيان جاء فيه: "في إطار المتابعة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي لمكافحة عمليات السرقة وكشف هوية مرتكبيها وتوقيفهم".

وأضاف, "بتاريخ 4-5-2022، ادّعى أحد المواطنين في محلة بربور حول تعرضه لسرقة خزنة حديدية من داخل منزله، وهي تحتوي على مبلغ مالي وقدره /70،000/ دولار أميركي، و/100،000،000/ ل.ل.، بالإضافة إلى مصاغ ذهبي تقدر قيمته بحوالى /3،000/ دولار أميركي".

وتابع, "على الفور، باشرت شعبة المعلومات اجراءاتها الميدانية في موقع حصول السرقة، وتوصّلت الى تحديد هوية الفاعلين، وهما: س. أ. (مواليد عام 1999، لبناني) الرأس المدبر لعملية السرقة, أ. ش. (مواليد عام 2004، سوري), بنتيجة المتابعة التقنية، تبين وبالأدلّة الموثّقة، أنّ الثاني هو من نفذ عملية السرقة من داخل المنزل، فيما الاول كان ينتظره في محيط الموقع على متن سيارة رباعية الدفع لون أسود. حيث قام الثاني بوضع الخزنة في سيارة الأول، وغادرا المكان".


وبناء عليه، "أعطيت الاوامر للعمل على تحديد مكان تواجدهما وتوقيفهما بما أمكن من السرعة."

واستكمل, "بتاريخ 5-5-2022، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكنت احدى دوريات الشعبة من توقيف الاول في بيروت، وضبطت السيارة الرباعية الدفع المستخدمة في عملية السرقة. وبتفتيش منزله في محلة الشياح، عثرت على مبلغ وقدره /5288/ دولارًا أميركيًّا، و/34،000،000/ ل.ل".

ووفق البيان, "أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف المتورط الثاني".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
أسماء الفائزين بالمقاعد النيابية 2022 9 برقيّة سوريّة إلى جنبلاط 5 بالأسماء والعدد... الحصيلة النهائية لنواب "القوات" و"التيار"! 1
الفائزون في دائرة الشمال الثانية... ماذا عن كرامي؟ 10 بقرادونيان يردّ... لا نعرف كيف "طلعوا بـ هالكذبة" 6 هذا هو النائب الذي حلّ أوّلاً بالأصوات التفضيلية! 2
بيانٌ "حاسم" من "المركزي" يتعلّق بالتعميم 161! 11 إرتفاعٌ "جنوني" لـ دولار السوق السوداء! 7 بالأرقام... "القوّات" تكتسح "التيّار" بالأصوات التفضيلية على مستوى لبنان 3
إليكم اللوائح الأقوى في لبنان... هذا ما حصدته! 12 هكذا رد سعيد على "حزب الله" 8 عون في المستشفى! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر