Beirut
23°
|
Homepage
المُرشّح "الدجّال" نعمة إفرام
المصدر: ليبانون ديبايت | السبت 14 أيار 2022

"ليبانون ديبايت"

الإلتفاف على الحقائق "الدامغة" صُنعة بعض السياسيين عندما يُحشرون أمام الرأي العام، فيتخذون من الهروب إلى الأمام مسلكاً في "طمس" معالم الحقيقة.

وهذا الامر يَنطبق على النائب المُستقيل والمرشح الحالي إلى الإنتخابات النيابية نعمة إفرام الذي يُحاول "طمس الحقائق الدامغة والمُوثقة" بمحاضر رسميّة، في موضوع إستدعاء رئيس ماكينته الإنتخابية والتحقيق معه منذ مساء الجمعة الماضي.


وخطّة إفرام لـ "طمس الحقائق" إعتمدت على توزيع خبر على مؤسسات إعلاميّة يُفيد لتقدم بشكوى ضد موقع "ليبانون ديبايت"، لذلك يهمّ الموقع أنْ يُوضح الحقائق الآتية:

-إنّ الخبر الذي قام الموقع بنشره حوّل التحقيق مع رئيس ماكينة إفرام الإنتخابية على خلفيّة "رشى إنتخابية" هو خبر دقيق ومستقى من مصادر مَوثوقة على إطلاع على ما جرى.
-ومحاولة إيحاء أفرام أنّ موقفه صلب وأنّ موضوع الرشى غير حقيقي، عبر نشره أنه تقدّم بدعوى "قدح وذم" ضد الموقع أمام القضاء، وفي حال كان صحيحاً فإنّ الموقع يُطالبه أنْ ينشر أي مستند يتعلّق بالدعوى التي تقدم بها ضد الموقع.

وفي حال تقدّم إفرام بشكوى أمام هيئة الإشراف على الانتخابات بموجب المادة 74 فإن الأوْلى بهذه الهيئة أن تُسارع إلى مُتابعة التحقيق مع رئيس ماكينته الإنتخابية والتأكّد من نزاهة الحملة الإنتخابية التي يتوَّجب على الهيئة مُتابعة أي إخبار بحقّ أي معلومة عن دفع الرشى الإنتخابية.

ولا بُدَّ من تذكير بعض وسائل الإعلام "المسترزقة" التي سارعت إلى نشر خبر الشكوى "غير المؤكدة" من أجل تبييض صفحتها مع ولي النعمة "المُستجد"، فإن ملفات هذه المؤسسات وإعلامييها التي تجنَّب "ليبانون ديبايت" نشرها إحتراماً للزمالة المهنية، فإنّه لن يتوانى من الآن وصاعداً عن الغوْص بها إحترامًا للزمالة.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
إرتفاعٌ "كبير" في أسعار المحروقات! 9 مُرشّح يَخطف رقماً سنيًّا كبيرًا جدًا... ولم يُحالفه الحظّ 5 إنخفاضٌ "كبيرٌ" في دولار السوق السوداء! 1
غياث يزبك بعد إنتخابه: "حذارِ من الإغتيالات".. وهكذا أمضى باسيل "ليلة النحيب"! 10 رقمٌ "قياسيّ" لـ ربطة الخبز؟! 6 جوزيف أبو فاضل يكشُف عن "أول إدعاء من قبل 68 نائب"! 2
بالأسماء... 6 نوّاب فازوا بأقل من ألف صوت! 11 نداءٌ إلى حاملي الدولار... خبيرٌ إقتصادي يتحدث عن الخطة الأمثل! (فيديو) 7 إرتفاع كبير لدولار السوق السوداء صباح اليوم! 3
"وصلنا على الحفّة"... وزير يُحذِّر من "سيناريو خطير" 12 رغم التهويل... رياض طوق أولاً! 8 مطاردة للجيش في الليلكي وسقوط قتيل... (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر