Beirut
16°
|
Homepage
"تراجع حزب الله"... ردٌّ من الحاج حسن!
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الثلاثاء 17 أيار 2022 - 18:55

استقبل نواب لائحة "الأمل والوفاء" المنتخبين في دائرة بعلبك الهرمل، حسين الحاج حسن، غازي زعيتر، علي المقداد، إبراهيم الموسوي، إيهاب حمادة، ينال صلح، ملحم الحجيري، وسامر التوم، وفود المهنئين في قاعة مركز الإمام الخميني الثقافي في بعلبك، وقد غاب عن الحفل النائب جميل السيد.

وتحدّث رئيس تكتل بعلبك الهرمل النائب الحاج حسن، فقال: "اليوم تستقبلوننا أنتم ولسنا نحن من يستقبلكم في حفل انتصاركم أنتم، وفوزكم أنتم، وفي هذا الإحتفال للانتصار الكبير والاكيد، وهناك من يريد أن يوهم الناس، ولكن الانتصار حصل بالأرقام، فهناك من له 4 سنوات واكثر يعمل بالإعلام لكي "يزغزغ ويسمم" الجو، ويبث الشائعات والأكاذيب والأضاليل، والحملات الاعلامية لم تتوقف. شنكر وكيلكم ومسؤول كم يا فلان وفلان قال منذ أيام أن أميركا هي التي صنعت الانهيار الاقتصادي لتضغط على جمهور وبيئة حزب الله وحلفاء حزب الله".

وتابع، "اعترف شنكر مهندس الانهيار الاقتصادي وغيره من المسؤولين بأنهم عملوا على ضغط اقتصادي وإعلامي وسياسي ومحاولة شراء اصوات وذمما بأموال لم تأت عبر البنوك أتت بالطائرات، ولأنهم لم يعد لديهم أي حياء، يتولى توزيعها سفراء بالمباشر حتى يؤثروا على الانتخابات، وخاصة ليؤثروا عليكم أنتم، فجاءت نسبة الاقتراع العامة في بعلبك الهرمل، رغم الضغط السياسي والإعلامي والاقتصادي والمعيشي ومحاولة شراء الذمم، جاءت بحدود 55 % ولكن النسبه عند الثنائي الوطني هي 63 % وهي أعلى نسبة في لبنان، في كل الدوائر".


واردف: "فخورون أن نقول لك يا سماحة السيد حسن نصرالله ويا دولة الرئيس نبيه بري عندكما في بعلبك الهرمل إنجاز، عندكما رجال في الميدان قدموا تضحيات ودماء ويقدمون كل يوم التضحيات من أجل لبنان ووحدته وكرامته وحريته واستقلاله، لكل لبنان بمسلميه ومسيحييه وسنته وشيعته ودروزه وعلوييه، ولكل لبنان وكل المناطق وكل الطوائف".

وقال: "هناك لائحة أعطيت تسمية أكبر بكثير من حجمها، ضخت ودفعت الكثير من الأموال، ونالت عند ناخبي الثنائي الوطني 1 %، هذا يعني أن كل أموالكم لا تشتري عندنا أحد".

وإستكمل، "ردا على الذين يقولون أن حزب الله تراجع، نقول لهم أن نسبة الاقتراع عند الثنائي الوطني تقدمت 3 نقاط عما كانت عليه، ففي انتخابات 2018 كانت النسبة 60 %، وأصبحت 63 % سنة 2022، رغم كل الضغط والضائقة الاقتصادية، ورغم انهيار الدولة وخدماتها. منطقتنا فيها الكثير من نقاط الضعف إنمائيا وخدماتياً، نحن لا ننكر ذلك، عملنا الكثير لتأمين وتحسين الخدمات في المنطقة، وبقي الكثير لنقوم به، ولكن منطقتنا بمسلميها ومسيحييها تفرِّق كثيرا في الموقف السياسي".

وختم الحاج حسن، بالقول: "إذا كنتم يا سفارات، وخاصة السفارة الأميركية، تعتقدون أنكم بالجوع والحرمان والضغط والعقوبات وبكل وسائلكم غير المشروعة تستطيعون التأثير على خيارات الناس، فأنتم مخطئون، وها هي خيارات الناس بنسبة اقتراع بلغت 63 % عند الثنائي الوطني و55 % كنسبة عامة، فألف مبروك لأهلنا في بعلبك الهرمل، نحن ممتنون وشاكرون لكم وألف مبروك لكم النصر".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب! 9 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 5 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 1
غليان داخل الرضوان واسرائيليات يتجولن في لبنان... حسين مرتضى يكشف خطة الحزب! 10 نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 6 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 2
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 11 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 7 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 3
مع ارتفاع درجة الحرارة... نمر يوضح امكانية "حدوث هزّات أرضية"! 12 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 8 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر