Beirut
21°
|
Homepage
شركة Fabo اللبنانية... لأفضل منتجات التنظيف والعناية (فيديو)
السبت 09 تموز 2022

شركة Fabo هي مؤسسة لبنانية رائدة في تصنيع وإنتاج الشامبو والمنظفات المطهرات والمحارم والعطور لتوزيعها في الأسواق اللبنانية والعالمية بأفضل جودة وبأسعار مدروسة.

تؤمن الشركة العديد من المنتجات التي تلبّي احتياجات المستهلك وتوافي شروط المنتجات العالمية من حيث النوعية والجودة وبعبوات من مختلف الأحجام التي تهتم الشركة نفسها بإنتاجها.

بدأت الشركة نشاطها منذ عام 2000 من خلال توزيع منتجاتها الخاصة بالغسيل والتنظيف والتطهير على المستشفيات والمطاعم وكذلك للاستخدام المنزلي. الأمر الذي سرعان ما تطوّر ولمس القيمون على المصنع قبول المستهلك للمنتجات بشكل سريع، وهذا ما شجّعهم على ابتكار منتجات جديدة وطرحها في الأسواق إرضاء لرغبة المستهلك.


تعمل شركة فابو على مواكبة تطور متطلبات السوق، وهي شركة ديناميكية ونابضة بالحياة توزّع منتجاتها لعملائها بشكل مباشر وعبر تجار التجزئة وذلك على مستوى لبنان والخارج. كما تستورد الشركة أفضل الإبتكارات العالمية من حول العالم لترجمتها بمواصفاتها على منتجات فابو اللبنانية بعد عدة إختبارات يقوم بها أصحاب الشركة والمتخصصين في هذا المجال.

خطوط انتاج الشركة في تطور مستمر لتكون اكثر ابتكارا وفعالية وصحيّة، إذ أطلقت منتجاتها الخاصة بالعناية الشخصية والجمال والعطورات. وتضم عائلة فابو أكثر من 100 عامل بالإضافة الى أحدث الآلات بهدف زيادة قدراتها الإنتاجية ومواكبة متطالبات السوق.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كلمة السر" لـ انتخاب فرنجية! 9 نبأ سار بخصوص سعر صرف الدولار! 5 السماء "ستُمطر" ملايين الدولارات على اللّبنانيين كـ"هديّة".. في هذا التاريخ! 1
مواقف إشتراكية "هامّة" رئاسيًا... هل اقتربت "ساعة التخلّي"؟ 10 أسعار جديدة للمحروقات اليوم! 6 جنبلاط يقصد جعجع حصراً… حان وقت الإستدارة! 2
سيناريو مخيف 11 دولار السوق السوداء مساء اليوم 7 سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم 3
طبقٌ في عشاء بايدن وماكرون يُثير موجة من الإنتقادات! 12 يختٌ "فاخر" في دبي... وواشنطن تسعى لمصادرته! 8 نظراً للظروف الإقتصادية الراهنة... إعلانٌ "هامٌّ" لـ"مياه بيروت" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر