Beirut
16°
|
Homepage
"حزب الله يتكامل مع الدولة"... قاسم: إذا هددنا العدو وقفنا له بالمرصاد!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | السبت 30 تموز 2022 - 22:14

قال نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم: "إذا البعض تخلّى عن التحرير نحن لا نتخلى وإذا كنا قادرين وغيرنا ليس قادراً فنعمل ونساعد الآخرين".

وأضاف الشيخ قاسم, في كلمة له خلال مراسم الليلة الثانية من محرم الحرام في المجلس العاشورائي المركزي: "لأننا مع الحسين انتصرنا وطردنا "اسرائيل" وقضينا على "داعش" والتكفير ورفعنا راية الحق لنقول للعالم نحن مع الله نتلألأ بعطاءاتنا شيبًا وأطفال".

وسأل, "كيف أنتم مع استقلال لبنان... عبر البيانات؟".


وتابع, "نحن نتوفق بصاروخ صغير ونعمل عليه ونحوّله إلى صاروخ كبير, صاروخ غراد سنة 1993 أنتج اتفاق تموز في يومها مع العلم أنه صاروخ لا قيمة له لأننا استخدمناه باسم الله وفي سبيل الله ومن أجل التحرير فوفقنا الله".

وأردف, "إذا كان لدينا سلوك سياسي واجتماعي صحيح فهذا بسبب السلوك العقائدي القويم والصحيح".

وأشار الشيخ قاسم الى أنّ, "أميركا قمة في الفساد على المستوى العالمي وإذا شخص لجأ إليها فطبيعي أن يسلك مسار الخداع والكذب والانحراف".

وسأل, "ما أزعجكم بنشيد "سلام يا مهدي"؟ نقول سلام يا مهدي ونحن نعلم أنه يسمع سلامنا ويكون بيننا أعجبكم ذلك أم لم يعجبكم".

وقال: "العدو إذا هددنا وقفنا له بالمرصاد وإذا تهيأ قليلًا نحن نتهيأ أكثر وسنبقى نتقوى لمواجهته".

وأضاف, "لا خيار أمام "الاسرائيلي" الا أن يعترف بحقوق لبنان بثروته المائية ولا خيار أمام الاميركي الا ان يرفع يده عن الشركات لتنقب وتستخرج الغاز".

وتابع, "ليعلم الجميع أن حزب الله يعمل في اطار تكامل دور المقاومة مع الدولة اللبنانية لتكون قوية في حقها".

وأكّد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم, أنّ "التسويف في ملف ثروة لبنان النفطية لن يثني المقاومة عن القيام بواجبها".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 9 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 5 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 1
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب! 10 نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 6 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 2
غليان داخل الرضوان واسرائيليات يتجولن في لبنان... حسين مرتضى يكشف خطة الحزب! 11 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 7 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 3
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر