Beirut
27°
|
Homepage
"إنّها الحقيقة... وما خُفِي كان أعظم"!
المصدر: ليبانون ديبايت | الجمعة 12 آب 2022

"ليبانون ديبايت"

لم يرَ النائب السابق مصطفى علوش في لقاء رئيس حزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط وحزب الله في كليمنصو أمس الخميس، أيّ "إستدارة جنبلاطيّة"، بل يعتبره علّوش أنّه "أمر حقيقي".

علّوش وفي إتصالٍ مع "ليبانون ديبايت" أكّد أنّ "كلام جنبلاط قبل الإنتخابات و"العالي السقف" ضدّ حزب الله إنمّا هو لرفع مستوى التأييد الشعبي له، وحشد جمهوره لتحقيق مكاسب إنتخابيّة".


ويُشدّد علّوش على أنّ "الموقف الحقيقي هو ما حصل أمس"، ولافتًا إلى أنّه "هناك تفاهم ضمني برعاية رئيس مجلس النواب نبيه برّي للحفاظ على خطوط التواصل بين جنبلاط وحزب الله".

وعن سبب قيام جنبلاط بهذه الخطوة "علانيّةً"، يرى علوش أنّ "الضبابيّة وغياب الحلول في المنطقة ككلّ دفعت جنبلاط لأن يقوم بهذه الخطوة علانيّة، وذلك لتفادي أيّ إحتكاك بيْن الجمهوريْن المتحفزّيْن".

ويُتابع، "هذا ليس بغريب عن جميع الطبقة السياسيّة فجميعهم يُودّون المحافظة على أنفسهم، وما خُفي كان أعظم"، مُستشهدًا بما فعله "سعد الحريري مع حزب الله؟".

وفي الختام، يرى علّوش أنّ "جميع الأطراف السياسيّة "حذِرة" وتُراقب البوصلة الإقليميّة- الدوليّة" التي شتشير بأيّ إتجاهّ ستذهب الأمور".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
هل وصل "حزب الله" إلى خيار رئاسي آخر؟ 9 سعرُ دولار السوق السوداء مساء اليوم 5 أمرٌ "هام" لم يتنبّه له أحد... وخطوة تدفع بالدولار نزولًا! 1
مداهمة للجيش في بعبدات! 10 تصريح إسرائيلي جديد بشأن اتفاق الترسيم مع لبنان! 6 نائبٌ سابق في ذمّة الله 2
السيدة العذراء في ساحة ساسين - الأشرفية (صور وفيديو) 11 على وقع الرصاص... علم الدين يشكر جعجع! (فيديو) 7 سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم الأحد 3
مجزرة في إندونيسيا... مباراة تخلف 125 قتيلاً (فيديو) 12 مصدر كنسي رفيع: البطريرك لن يسكت...! 8 "لا تجعلوا مِنّا كُفّاراً"... بيانٌ "ناري" لبلدية جونية! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر