Beirut
27°
|
Homepage
حليمة قعقور… ممثلة النواب السنّة "التغييرين"
المصدر: ليبانون ديبايت | الجمعة 16 أيلول 2022

"ليبانون ديبايت"

أعلنت النائب حليمة قعقور يوم أمس خلال مقابلة أجرتها في المجلس النيابي أن النواب التغييرين السنّة ابراهيم منيمنة، وضاح الصادق، ياسين ياسين، رامي فنج وحليمة قعقور لن يحضروا اللقاء الذي سيعقد في دار الفتوى يوم 24 الجاري برئاسة مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان.

لكن مصادر دار الفتوى تؤكد لـ"ليبانون ديبايت" أن 3 نواب أكدوا لدار الفتوى حضورهم اللقاء، وهم رامي فنج، وضاح الصادق وياسين ياسين"، مستغربة المصادر "تصريح قعقور التحريضي على اللقاء وكأنها سلطة الوصاية على زملاءها النواب والناطقة الرسمية باسمهم".


وتقول المصادر، "لقعقور كل الحق بعدم حضور اللقاء، لكن لماذا تقوم بتحريض زملاءها وإحراجهم لدفعهم باتجاه مقاطعة الاجتماع، وهل ياسين وفنج والصادق سيخضعون لاملاءات زميلتهم النائبة، وهل نصبت الأخيرة نفسها ممثلة عن النواب السنّة في تكتل التغيير".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
استطلاع يكشُف رأي الإسرائيليين بشأن الترسيم مع لبنان 9 تصريح إسرائيلي جديد بشأن اتفاق الترسيم مع لبنان! 5 أمرٌ "هام" لم يتنبّه له أحد... وخطوة تدفع بالدولار نزولًا! 1
هل وصل "حزب الله" إلى خيار رئاسي آخر؟ 10 مصدر كنسي رفيع: البطريرك لن يسكت...! 6 نائبٌ سابق في ذمّة الله 2
مداهمة للجيش في بعبدات! 11 على وقع الرصاص... علم الدين يشكر جعجع! (فيديو) 7 سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم الأحد 3
السيدة العذراء في ساحة ساسين - الأشرفية (صور وفيديو) 12 سعرُ دولار السوق السوداء مساء اليوم 8 "لا تجعلوا مِنّا كُفّاراً"... بيانٌ "ناري" لبلدية جونية! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر