Beirut
27°
|
Homepage
نفّذ عمليات سرقة وتوارى عن الأنظار و"الأمن" يوقفه بكمين محكم!
الجمعة 23 أيلول 2022

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي شعبة العلاقات العامة بلاغٌ جاء فيه, "توافرت معلومات لمفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي عن هوية أحد المشتبه بهم، كان قد سبق ونُشر فيديو له على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وهو ينفّذ عمليات سلب ونشل على متن دراجة آلية، وفيديو آخر اثناء إقدامه على سرقة هاتف خلوي، وذلك في محلتي تحويطة الغدير وحي السلم".

وأضاف, "بناء عليه، ونتيجة المتابعة والاستقصاءات والتحريات، توصّلت هذه المفرزة الى تحديد مكان تواجده، كما تبيّن انه دائم الحذر في تنقّلاته".

وتابع, "على الأثر، نفّذت إحدى دوريات مفرزة استقصاء الجنوب كميناً محكماً في بلدة كونين- قضاء بنت جبيل, وتمكنت من توقيفه، ويدعى: م. ص. (مواليد عام 1983، لبناني) ويوجد بحقه 3 مذكرات قضائية بجرم سرقة".


ووفق البلاغ, "سلّم الموقوف والمضبوطات الى القطعة المعنية، لإجراء المقتضى القانوني بحقه بناء على إشارة القضاء المختص".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
استطلاع يكشُف رأي الإسرائيليين بشأن الترسيم مع لبنان 9 تصريح إسرائيلي جديد بشأن اتفاق الترسيم مع لبنان! 5 أمرٌ "هام" لم يتنبّه له أحد... وخطوة تدفع بالدولار نزولًا! 1
هل وصل "حزب الله" إلى خيار رئاسي آخر؟ 10 مصدر كنسي رفيع: البطريرك لن يسكت...! 6 نائبٌ سابق في ذمّة الله 2
مداهمة للجيش في بعبدات! 11 على وقع الرصاص... علم الدين يشكر جعجع! (فيديو) 7 سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم الأحد 3
السيدة العذراء في ساحة ساسين - الأشرفية (صور وفيديو) 12 سعرُ دولار السوق السوداء مساء اليوم 8 "لا تجعلوا مِنّا كُفّاراً"... بيانٌ "ناري" لبلدية جونية! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر