Beirut
16°
|
Homepage
فنان لبناني يترحّم على رفيق الحريري ويُعاتب ميقاتي!
المصدر: ليبانون ديبايت | الثلاثاء 22 تشرين الثاني 2022 - 8:33

"ليبانون ديبايت"

نشر الفنان اللبناني عامر زيان تغريدةً على حسابه عبر "تويتر", عاتب فيها رئيس حكومة تصريف الأعمال الملياردير نجيب ميقاتي, على عدم تأمين بثّ "المونديال" مجانًا ليتمكّن اللبنانيون من مشاهدته, بحيث عجزت حكومة تصريف الأعمال عن تأمين الأموال اللازمة للحصول على حقوق نقل المباريات عبر تلفزيون لبنان.

وكتب: "لو عندي الثروة أللي عندك ياها يا نجيب ميقاتي أقسم بألله كنت من كل قلبي وربي ما بخلت عالشعب اللبناني تا يحضر المونديال ودفتعها".


وترحّم زيان على الرئيس الأسبق رفيق الحريري غامزًا من باب كرم الرئيس الشهيد على لبنان واللبنانيين, كاتبًا: "الله يرحم الشهيد الرئيس رفيق الحريري قديش لبنان بحاجة ألك".



وعَلِمَ "ليبانون ديبايت", أن "مفاوضات نقل المونديال عبر تلفزيون لبنان لا تزال مستمرة ولم تقفل بعد"، مشيرًا إلى أن "رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي لا يزال يعمل على صيغة الحل".

وأفادت المعلومات, بأن "العائق المالي يدور حول كيفية التسديد, والمطلوب دفع مبلغ 4 مليون دولار لحصول تلفزيون لبنان على حقوق نقل مباريات كأس العالم".

وكان قد أكّد ميقاتي, "أعمل جاهداً ولن أتوانى لحظة في تأمين هذا النقل ولكن توجد صعوبات كبيرة أولاً لأنّ أي مبلغ سيتحول من لبنان سيتطلب انعقاد مجلس الوزراء وهذا أمرٌ مستحيل في الوقت الحاضر".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 9 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 5 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 1
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 10 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 7 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 8 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر