Beirut
15°
|
Homepage
بالصور والفيديو... قوى الأمن تكشف تفاصيل إشكال المنصوري!
السبت 03 كانون الأول 2022

صدر عـن المديرية العامة لقـوى الأمـن الداخلي ـ شعبـة العلاقات العامة بيان جاء فيه: "بتاريخ 1-12-2022، وأثناء محاولة قوّة من فصيلة القليلة، مدعومة بعناصر من قطعات سريّة صور في وحدة الدّرك الإقليمي، إزالة مخالفات بناء عدّة، منها بناء عبارة عن أرضية وجدران وسقف من الباطون من دون أعمدة، وقد شُيّدت على الأملاك العامّة في بلدة المنصوري في قضاء صور، تجمهر عددٌ من سكّان البلدة معترضين عمل القوّة ومنعها من إزالة المخالفات، وراحوا يرشقون العناصر بالحجارة والأقفاص البلاستيكية، بعدما أشعلوا الإطارات، ما أدّى إلى إصابة عنصرين بجروح وتضرّر آلية عسكرية، عندها أطلق العناصر النار في الهواء لإبعاد المعترضين، وانسحبت القوّة بناءً على أوامر الرؤساء، كي لا يتطوّر الإشكال".

وتابع البيان، "بتاريخ اليوم 2-12-2022، انتقلّت قوّة من قطعات سريّة صور، مدعومة بقوّة من عناصر مكافحة الشغب، إلى مكان المخالفة وعملت على إزالتها".

وأضاف، "تهيب المديرية العامّة لقوى الأمن الدّاخلي بالمواطنين الكرام، عدم عرقلة عمل عناصرها المكلّفين بالسهر على تطبيق القوانين وحماية الممتلكات العامّة والخاصّة".


وختم البيان، "التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص".

تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم! 9 بلدٌ سيُصدر وثائقي "قنبلة" عن لبنان: "إختراقٌ" لقياديي الحزب وإتهاماتٌ "ستُثير" زوبعة! 5 سعر صرف رسمي "جديد" بدءًا من الغد! 1
الرواية الكاملة لجريمة "جل الديب" 10 قرار المصرف المركزي يثير إشكالية إجتماعية 6 ميقاتي يطيح باللواء ابراهيم بحجة اللواء عثمان! 2
مصدر أمني: توقيف طارق البيطار "قيد الدرس" 11 أسعار المحروقات إلى ارتفاع كبير! 7 سعرُ دولار السوق السوداء مساء اليوم 3
"حلٌ شاملٌ" لموضوع الكهرباء؟! 12 قرارٌ "جديد" لوزير المالية 8 دولار السوق السوداء يواصل إرتفاعه! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر