Beirut
16°
|
Homepage
بو صعب يُغنّي لـ جوليا... لمن يقول "مفكّر إنت العالم"؟
المصدر: ليبانون ديبايت | الخميس 15 كانون الأول 2022 - 17:25

"ليبانون ديبايت" - أحمد شنطف

يبدو أن الملل بدأ يصيب نواب الأمة، وذلك بسبب مشهدية انتخاب الرئيس المتكررة في المجلس النيابي، فمنهم من لم يُصرّح اليوم، ومنهم من لم يحضر، وآخرون وجّهوا رسائلهم ورحلوا.

نائب رئيس مجلس النواب الياس بو صعب من فئة الممتنعين عن الكلام السياسي، إذ رفض جميع محاولات الإعلام لاستصراحه، إلا أنه وقف مطولًا ودردش مع بعض الإعلاميين.


باغته أحد الإعلاميين بسؤال "لمن تقول شو عملتلي بالبلد"؟، ليجيب بو صعب، "بدنا نقول أغنية بتعيّد قبل العيد". وهي أغنية للفنانة جوليا بطرس، زوجة النائب بوصعب. إلا أننا لم نستذكر عنوان الأغنية الرسمي ورحنا نبحث عنه، ليتبيّن أن عنوانها "مفكّر انت العالم".

هنا قمنا بسؤاله، "لمن تقول مفكّر انت العالم"، ليجيب بابتسامة فقط، وثم يُثني على الأسلوب الطريف لبعض الإعلاميين. وعاد وقال ردًا على سؤال، "جوليا لا تحب اطلاقًا عملي في المجال السياسي".

الدردشة استكملت من وحي أجواء العيد، ليستغرب بو صعب ضاحكًا كيف لبابا نويل (ميلاد أبو ملهب) أن يصرخ في المجلس "الله أكبر"، وثم ردّد مقولة أنطون سعادة "كلّنا مسلمون لربّ العالمين: منّا مَن أسلم لله بالانجيل، ومنّا مَن أسلم لله بالقرآن، ومنّا مَن أسلم لله بالحكمة، وليس لنا من عدو يقاتلنا في ديننا وأرضنا وحقّنا إلا اليهود".

وختم الدردشة بإعلامنا أنه سيتوجه للتعزية بأحد أساتذته أيام المدرسة، الذي كان عزيز على قلبه مستذكرًا أحد المواقف معه، ومن وحي الحديث المدرسي، رأى بو صعب أن "التلميذ الشيطان دليل على الذكاء، وهو من سينجح بالحياة لاحقًا، والنجاح غير مرتبط بمستوى العلامات فقط".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
أكبر مهربي البشر في أوروبا... تعرفوا على "العقرب"! 9 نازك تفرط بإرث الشهيد رفيق الحريري 5 بعد إغرائها قاصرين على "تيك توك"... "جيجي" خلف القضبان! 1
ماذا عن مساعي الساعات الأخيرة لوحدة "التيار"… هل فشلت؟ 10 "مراهقون داخل غرف جنسية"... الخطر الأكبر ليس "تيك توك"! 6 مسرح جريمة في الأشرفية: دماء متناثرة وسيناريوهات متضاربة… جهود أمنية لفكّ اللغز! 2
إعلان "دولة الجليل"... مقرب من حزب الله لـ"الإنفصاليين": سلاحكم علينا! 11 رئيسٌ في "اقل من عشرة ايام"... بري يكشف! 7 "لتهريب السوريين الى لبنان"... القبض على عصابة في جبيل! 3
نزيف النزوح مستمر...ومدينة لبنانية تواجه الخطر! 12 "سمومٌ قاتلة"... أبو فاعور يكشف عن فضيحة زراعية إجرامية! 8 الرئيس بـ 65 صوتاً… والنصاب مؤمّن 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر