Beirut
16°
|
Homepage
هاشم عن حادثة العاقبية: لا غطاء على من تثبت إدانتهم
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | السبت 17 كانون الأول 2022 - 16:50

أكد عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب قاسم هاشم ان "الحادث العابر الذي اودى بالجندي الايرلندي لن يؤثر على العلاقات الطيبة والاجتماعية التي قامت بين قوات اليونيفيل وابناء الجنوب، والتي تتطور دائمُا ايجابيُا منذ العام 1978 وحتى اليوم".

جاء ذلك في تصريح للنائب هاشم خلال زيارته قيادة القطاع الشرقي لليونيفيل ولقائه قائد القطاع الجنرال مالكو مارين الفيرا في قاعدة ميغيل دي سيرفنتس - ابل السقي.

ورأى النائب هاشم أنّ "ما حصل في عهدة القوى الامنية والقضائية لتحديد المسؤوليات وانزال العقوبة بحق المرتكبين اذ لا غطاء على من تثبت ادانتهم، وهذا ما اكد عليه المسؤولون اللبنانيون بكل مواقعهم".


وقال هاشم: "انطلاقا من تمسك لبنان بقوات اليونيفيل ودورها لتطبيق القرارات الدولية الذي ما زال يتنصل منها الكيان الصهيوني واليونيفيل يشهدون على ممارسات العدو الاسرائيلي واستمرار احتلاله لمزارع شبعا وتلال كفرشوبا والجزء اللبناني من الغجر".

وأضاف، "مع الانتهاكات اليومية وعلى مرأى من ممثلي المنظمة الدولية وقدم التعازي لقيادة القطاع الشرقي والكتيبة الايرلندية".

بدوره شكر قائد القطاع الشرقي "اللّبنانيين على عاطفتهم واحتضانهم لقوات اليونيفيل والتي تعوضهم بعدهم عن بلدانهم وعائلاتهم وتمنى استمرار العلاقات الجيدة مع ابناء منطقة تواجد اليونيفيل وكل اللبنانيين، مع امله ان تصل التحقيقات الى نتائج واضحة".

انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
طائرات حزب الله الحربية تجتاح سماء اسرائيل وتنفذ غارات جوية تاريخية: خبر عاجل من داخل مطبخ القنابل! 9 حاولا الهروب من حاجز قوى الأمن في بيروت... ووقعت الكارثة! (فيديو) 5 قبل جلسة التحقيق... فرار "دكتور فود" إلى خارج لبنان! 1
طعنه عدة طعنات في رأسه... ولاذ بالفرار! 10 "شرشحة"... السيد: الأمن مش هيك! 6 الكشف عن هوية المستهدفين بغارة مجدل عنجر! 2
الى المودعين: طريقة ذكية ومبتكرة لـ "إسترداد" أموالكم تكشف للمرة الأولى.. خبراء يكشفون التفاصيل! 11 تدابيرُ سير اعتبارًا من يوم غد في ضواحي بيروت! 7 قطر تتخلى عن رجلها الأول! 3
الخسائر قاربت المليار دولار... و"مونة" السيّد تعيد إعمار الجنوب! 12 مار شربل يظهر في الخليج... حدث مسيحي "غير مسبوق" في معقل المسلمين ورسالة الى السعودية! 8 لولا "الصدفة"... "مأساة" جبيل كادت أن تتكرر! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر