Beirut
13°
|
Homepage
تفاصيل جديدة عن فضيحة داني ألفيس... احتجز "ضحيته" في حمام ونفّذ اعتداءه!
المصدر: عربي بوست | الاثنين 23 كانون الثاني 2023

تواصل وسائل الإعلام الإسبانية، تسليط الضوء على قضية الاعتداء الجنسي، الذي وُضع على إثرها البرازيلي داني ألفيس، لاعب برشلونة الأسبق، في أحد السجون في كتالونيا.

واعتقلت شرطة برشلونة، ألفيس، يوم الجمعة 20 كانون الثاني 2023، بعد استجوابه بشأن مزاعم تتعلق بالاعتداء الجنسي على سيدة إسبانية ليلة 30-31 كانون الأول 2022، وحينها كان البرازيلي يقضي سهرة في أحد الملاهي الليلية في مدينة برشلونة.




وكشف موقع El Periódico الإسباني تفاصيل جديدة عن الواقعة، والتي تم رصدها من خلال تسجيل إحدى الكاميرات الأمنية الخاصة بالملهى الليلي الذي شهد الحادثة.

وذكر الموقع الإسباني أن ألفيس والشابة البالغة من العمر 23 عاماً، مكثا في الحمّام لمدة 15 دقيقة، وفق المعلومات التي نشرتها شرطة كتالونيا، استناداً إلى الصور التي رصدتها تسجيلات الكاميرات الأمنية في الملهى الليلي.

وأضاف أنه يتم نقل "الضحية" إلى مستشفى كلينيك في برشلونة، ليتم إجراء بعض الفحوصات.

وفي شهادته أمام القضاء الإسباني، أقر النجم البرازيلي بوجوده في الملهى الليلي في تلك الليلة، لكن ذلك كان لبعض الوقت، ونفى حصول الاعتداء الجنسي الذي تتهمه به الفتاة.

وقدّم ألفيس ثلاث روايات متضاربة حول الحدث، وهو الأمر الذي دفع القاضي إلى الزج به في السجن، قبل إكمال التحقيق.



وأوضح elperiodico أن ألفيس قال في البداية إنه لا يعرف الفتاة التي اعتدى عليها جنسياً، ثم تحدث عن أنه رآها ولكن لم يحدث شيء بينهما، وأخيراً اعترف بأنها هي من عرضت نفسها عليه.

في السياق ذاته، قالت صحيفة El País الإسبانية أيضاً إن "الضحية" لا تريد الحصول على تعويض مالي من لاعب كرة القدم، بل هدفها هو الزج به في السجن وتحقيق العدالة.

وعلى إثر هذه الأحداث، أعلن نادي بوماس المكسيكي، الذي يلعب له ألفيس، إنهاء عقد اللاعب البرازيلي على الفور.

وقال ليوبولدو سيلفا، رئيس نادي بوماس: "لا يمكننا أن نسمح لسلوك أي شخص أن يضر بفلسفة العمل في نادينا".

يُذكر أن تلك السيدة قدمت شكواها بحق ألفيس يوم 2 كانون الأول 2023، وعلى الفور بدأت الشرطة في دراسة حيثيات القضية بالنظر إلى أقوال السيدة وشهادات الحاضرين للواقعة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
إنصاف مودع... يطيح بحقوق كامل المودعين 9 هروب من شعبة المعلومات 5 مصرف على شفير إعلان إفلاسه 1
انخفاضٌ في سعر دولار السوق السوداء! 10 سعرُ دولار السوق السوداء مساء اليوم 6 نظرًا للأحوال المناخية السائدة... إعلان من وزارة التربية 2
أمرٌ سينعكس سلبًا على المواطنين! 11 أحد أكبر الصرّافين... المعلومات تداهم "الحوت" 7 إنخفاض "مُفاجئ" في سعر دولار السوق السوداء! 3
الجميّل يُعاير جعجع... "القوّات": كلامه منطقي 12 سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم 8 "خرجت اللعبة من يد سلامة" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر