Beirut
16°
|
Homepage
"إن لم يكن هناك تجاوبٌ... قطاعٌ إلى الهاوية!"
المصدر: ليبانون ديبايت | الاربعاء 01 شباط 2023 - 16:40

"ليبانون ديبايت"

تزامنًا مع بدء تطبيق الدولار الرسمي في لبنان على سعر الـ 15 ألف ليرة لبنانية, أبلغ موزعي الإنترنت في لبنان زبائنهم بوجوب التحضّر لتسعيرة جديدة لاشتراكاتهم اعتباراً من مطلع هذا الشهر, فماذا عن قطاع أوجيرو؟ هل سنشهد إرتفاعا في أسعار التعرفة؟

في هذا السياق, أكد مدير عام هيئة "​أوجيرو​" ​عماد كريدية, أن "لا تسعيرة جديدة في تعرفة أوجيرو, علماً أنّ هذا الموضوع من المفترض أن يتعالج إلا أنه بحاجة لقرار من مجلس الوزراء".


وفي حديث إلى "ليبانون ديبايت", قال كريدية: "المؤسسة بخطر بحيث لم نعد نستطع الوصول إلى التوازن المالي, وان استمرّت الأمور على هذه الطريقة فقطاع الإتصالات مهدّد بشكل كبير".

وأضاف, "من غير المقبول أن يكون المعدّل الوسطي للفاتورة 120 ألف ليرة أي دولارين في الشهر".

وتابع, "نحن في أوجيرو لا نعمل في السياسة ودائماً نعمل لمصلحة الناس, ولكن مصلحة الناس تقتضي أن تتحمّل الحكومة مسؤوليتها تجاه وزارة الإتصالات وهيئة أوجيرو".

وشدّد على أنه "بحال لم يكن هناك تجاوب مع طلبات الهيئة بتعديل التعرفة بأسرع وقت ممكن فنحن ذاهبون "ركض" إلى الهاوية".

وكشف كريدية, أنه "على تواصل مع وزير الإتصالات في حكومة تصريف الأعمال جوني القرم لحثّه على أخذ خطوة بأن يكون بند الإتصالات بند أساسي من بنود جلسة مجلس الوزراء المقبلة".

وأردف, "هيئة أوجيرو لم تتوقّف يوماً, ولكن التوقف القسري ليس بيدنا وهو ناتج عن عدم قدرتنا الإستكمال على هذا النحو بالقطاع".

وختم كريدية, بالقول: "من المفترض أن يكون هناك حلول سياسية, قطاع الإتصالات هو ركيزة من ركائز الإقتصاد الوطني, وفي حال توقّف هذا القطاع سيكون له تداعيات كبيرة".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 9 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 10 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 6 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 2
"بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 11 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 7 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 3
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 12 نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 8 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر