Beirut
16°
|
Homepage
بعد وصفه بالـ "متواطئ"... ردٌ من نقيب المحامين!
المصدر: ليبانون ديبايت | الاربعاء 01 آذار 2023 - 15:33

"ليبانون ديبايت"

في خضم الإشكال الحاصل بين القضاء والمصارف، والإنقسام الحاصل على مختلف المستويات، تظهّر الخلاف كذلك على صعيد نقابة المحامين، بين مؤيد للقاضية غادة عون ومخالف لها، فكانت تغريدة المحامية باسكال فهد على حسابها عبر "تويتر" لافتة إذ وصفت نقيب المحامي ناضر كسبار بـ "نقيب المصارف".

وكتبت فهد، "المحامي ناضر كسبار الذي يطلب تسليم ملفات دعاوى المصارف الى المدعي العام التمييزي والمدعي العام المالي وكف يد القاضية عون هو متواطئ مع المصارف ولا يستحق شرف لقب "نقيب المحامين " لان رسالة النقابة هي الدفاع عن الحقوق وتحقيق رسالة العدالة، هذا "نقيب المصارف".




وفي تغريدة أخرى، كتبت فهد رداً على محامي علّق على تغريدتها: "نحن اليوم فريقان، فريق مع السارق وفريق مع الريسة يللي عم بتلاحق السارق، مبروك عليك فريق الحرامية".



في هذا السياق رد نقيب المحامين ناضر كسبار عبر "ليبانون ديبايت" بالقول: "أرسلت هذا الكلام إلى نقيبة المحامين في طرابلس وأترك التصرف لها بهكذا أمور وهي تعرف ما الذي يجب فعله وأنا لا أنظر إلى هكذا أخبار".

وأشار كسبار إلى أن "كل ما أقوم به هو المطالبة بتوحيد الجهة القضائية التي تلاحق المصارف ومصرف لبنان، لأن النيابة العامة التمييزية طبقاً للمادة 13 هي القيمة على جميع النيابات العامة وقادرة على ذلك لأنها تشمل كل لبنان".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الراعي في ضيافة سركيس... اليكم ما تم بحثه (فيديو) 9 السحر سينقلب على الساحر 5 عسكر على مين؟... على جبل لبنان 1
"أمنيات"... دعوةٌ من حجار بشأن إعادة النازحين! 10 توضيحٌ سعودي بشأن الخمور والمنتجعات السياحية! 6 تفاصيل "مثيرة" كشفها مقتل سوري في الدورة... شارع عقيل خارج "الدولة"! (فيديو) 2
"امطارٌ وبرق ورعد"... منخفض جوي جديد يسيطر على لبنان! (فيديو) 11 المنخفض الجوي وصل لبنان... وتحذيرٌ لمناطق ستنال حصّة الأسد! 7 إعلامية لبنانية في ذمة الله 3
إنزعاج "ممانع" من تصرّفات "الجماعة" 12 عن "كومندوس" جريدة "الأخبار" 8 إليكم مواعيد دفع رسوم السير لسنة 2024 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر