Beirut
16°
|
Homepage
إليكم طقس الأيام المقبلة!
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الثلاثاء 04 نيسان 2023 - 10:56

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدا، غائما جزئيا مع إنخفاض ملحوظ وسريع في درجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية بخاصة فوق الجبال، ترتفع نسبة الرطوبة ويتكون الضباب على المرتفعات كما تنشط الرياح أحيانا، يتوقع هطول أمطار خفيفة محلية إعتبارا من المساء.

وجاء في النشرة ما يلي:

الحال العامة: طقس ربيعي مستقر ودافئ يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط بسبب تأثير كتل هوائية حارة نسبيا مصدرها مصر والخليج العربي، تؤدي إلى إرتفاع ملحوظ في درجات الحرارة لتتجاوز معدلاتها الموسمية لشهر نيسان، ثم تنخفض بشكل سريع وملحوظ إعتبارا من يوم الأربعاء ويصبح الطقس متقلبا محليا بسبب تأثير منخفض جوي بارد متمركز فوق اليونان (معدل درجات الحرارة لشهر نيسان من 15 الى 24 درجة).


الطقس المتوقع في لبنان:

الثلاثاء: قليل الغيوم بسحب مرتفعة مع إرتفاع ملحوظ في درجات الحرارة حيث تتخطى معدلاتها لشهر نيسان بحدود ال 4 درجات مع نسبة رطوبة منخفضة ، تنشط الرياح محليا وتكون محملة ببعض الغبار.

الأربعاء: غائم جزئيا مع إنخفاض ملحوظ وسريع في درجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية بخاصة فوق الجبال، ترتفع نسبة الرطوبة ويتكون الضباب على المرتفعات كما تنشط الرياح أحيانا، ويتوقع هطول أمطار خفيفة محلية إعتبارا من المساء.

الخميس: غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات المتوسطة دون تعديل يذكر في درجات الحرارة على الساحل بينما ترتفع في الداخل وعلى الجبال، يتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق بخاصة في المناطق الجبلية والشمالية خلال الفترة الصباحية.

الجمعة: قليل الغيوم إجمالا مع إرتفاع ملحوظ في درجات الحرارة فتتخطى معدلاتها الشهرية، تنخفض نسبة الرطوبة وتنشط الرياح فتقارب ال 70كم/س محملة بالغبار، ويرتفع معها موج البحر.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
من قيادي أمني إلى "ناشر منصّة" 9 لم تكن وفية للامانة... نازك تبيع المكان الاحب الى قلب الحريري! 5 "جبلي جورج وطوني خليهن يشتغلوا هون"... عامل سوري يرد على من يريد ترحيلهم! (فيديو) 1
عرضٌ أميركي لِإسرائيل مقابل التراجع عن عملية اجتياح رفح! 10 "دعاة الشذوذ الخلقي"... تحذيرٌ من مفتي سني الى الدولة اللبنانية! 6 جنبلاط يتحمّس..."السنهوري" يقف مذهولاً من نتائج القضاة الدروز 2
بايدن يحدد "موعد" هدنة غزة! 11 "الحرس القديم" يترك "التيار" وحيداً 7 جنبلاط يشارك في حفل عماد حفيدته 3
"دخلت خط المواجهة"... أول عملية لحزب الله بصواريخ "جهاد مغنية"! 12 "إطلاق ناريّ في بطنها"... مقتل مراهقة بِإشكال في عكّار! 8 "بينما تقتل بناتنا بسبب الحجاب"... ظهور حفيدة خامنئي بـ"الفستان" يُثير الغضب! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر